“راقبها عدة أيام واكتشف المفاجأة”.. رسالة “واتس آب” تدفع مصري لقتل زوجته الحامل بطريقة “بشعة”

شهدت قرية مصرية واقعة قتل بشعة ، حين قام زوج بقتل زوجته الحامل واعترف بتفاصيل جريمته، معتبرا أنها بداعي الشرف، بحسب قوله، وفقا لـ “مصراوي”.

وتفصيلا، تفاجأ الزوج بمحادثة على تطبيق “الواتس آب” بين زوجته مع أحد الأشخاص وتتفق معه على مغافلة زوجها والتوجه لقضاء وقت في علاقة غير شرعية بعد أن تدعي أمامه بالمرض كي تذهب إلى الطبيب.

وبعد مراقبة الزوج لزوجته خلال محادثتها علم أنها تدس البرشام المثير للأعصاب له في المشروب وفوجئ باعترافها خلال المحادثة بأن حملها من طفلها سفاحا وليس من صلبه وثار المتهم من هول المفاجأة، ولم يشعر إلا وهو يلتقط سكينا وينهال على زوجته بالطعنات في بطنها ولم يتركها إلا جثة هامدة وسقطت على الأرض غارقة في دمائها.

والتقط الزوج هاتف الزوجة المحمول وقام بتصوير المحادثة التي كانت تجريها وقتها وأرسلها لهاتفه الشخصي لينشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وأرفق بها اعترافا بجريمته جاء نصه: “أنا مؤمن، أقر وأعترف أنني قتلت زوجتي “زهراء. س” انتقاما للشرف، حيث دخلت عليها والهاتف في يدها وبه رسالة خيانة صريحة، حيث تعترف بأن الطفلة الحامل بها ليست طفلتي، ولكنها طفلة سفاح مع الأسف، مع صور وفيديوهات سابقة.

وأضاف: لم أتمالك نفسي إلا والسكينة فبطنها انتقاما لشرفي، أعلم أن الذي فعلته شيء كبير، ولكني لم أتمالك نفسي”.

المرصد

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.