لجنة الإستئنافات باتحاد الكرة تُصدر العديد من القرارات

سودافاكس _ عقدت لجنة الإستئنافات المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها الدوري رقم (12) بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022م برئاسة مولانا عبد الرحمن صالح رئيس اللجنة.

نظرت اللجنة في عدد من عرائض الإستئناف المقدمة أمامها وبعد التداول والنقاش أصدرت اللجنة عدة قرارات.

و اوضح تعميم لإتحاد الكرة أن اللجنة نظرت في الإستئناف المقدم من عبد الله جحا ضد قرار لجنة الإنضباط المنتخبة وبعد فحص المستندات والتداول قررت تأييد قرار لجنة الإنضباط وإحالة نوري حبيب للجنة الإنضباط نسبة لما ورد منه من سوء سلوك حسب تقرير حكم المباراة. وفق باج نيوز

و نظرت اللجنة في الإستئناف المقدم من نادي الشمالية الدامر ضد قرار لجنة الإنضباط بحرمانهم من اللعب بدون جمهور في مباراتهم أمام الموردة الخرطوم ضمن المرحلة المشتركة بإستاد عطبرة وطلبت اللجنة مدها بحيثيات قرار لجنة الإنضباط وتقرير حكم المباراة.

و نظرت اللجنة أيضاً في الإستئناف المقدم من نادي المريخ الخرطوم ضد قرار لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين وبعد فحص ومراجعة المستندات قررت أولا تأييد قرار لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين، ورأت اللجنة عدم قانونية العقد الموقع بين نادي المريخ واللاعب عماد الصيني وفقا لنص المادة (42/2) و أكدت قرار إيقاف اللاعب من قبل اللجنة وتحويله للجنة الإنضباط على أن يدفع اللاعب مبلغ وقدره (15) مليون لصالح نادي المريخ.

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.