بعد تصدره ترند السعودية.. كل ما تريد معرفته عن HUAWEI nova Y90

تصدر هاتف HUAWEI nova Y90 الذكي الجديد محرك بحث السعودية، وذلك بعد أن ازاحت شركة «هواوي تك انفستمنت» العربية السعودية الستار عن أحدث إصداراتها.

ويأتي هاتف HUAWEI nova Y90 بمميزات جديدة، أبرزها شاشة عرض كاملة بدون حواف، بقياس 6.7 بوصة، ومن هنا يستعرض «المصري لايت» كل ما ترغب في معرفته عن مواصفات وميزات الهاتف.

الميزات والمواصفات

يتميز هاتف هواوي الجديد بطارية الكبيرة بقدرة 5000 مللي، وخاصية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، بالإضافة إلى سعة التخزين الكبيرة البالغة 128 جيجابايت.

كما يشمل هاتف HUAWEI nova Y90 على ترقيات من حيث قدرات التصوير، إذ يأتي مزود بكاميرا خلفية ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجا بكسل، والتي تدعم مزايا مبتكرة مثل الوضع الليلي الفائق، وتقنية تصوير الفيديو الأمامي والخلفي الثنائي، والتصوير الفوتوغرافي المدعم بالذكاء الاصطناعي، ما يوفر للمستخدمين تجربة تصوير متميزة.

حماية من الحرارة

يحتوي الهاتف على تقنية مساعدة للحفاظ على صحة البطارية لاكتشاف حالة البطارية بذكاء وتذكير المستخدم بضرورة اتخاذ الإجراءات السريعة في الوقت المناسب.

علاوةً على 8 طبقات من الحماية خلال الشحن السريع، و13 طبقة من الحماية خلال الشحن العادي، وطبقة حماية من السخونة الزائدة لمنفذ USB، ما يجعل الشحن سريعاً وأمناً.

فيما تدعم شاشة الهاتف مزايا مثل التحكم السلس في تعقيم الشاشة، ووضع راحة العين، ووضع الكتاب الإلكتروني، لتوفير تجربة قراءة مريحة وتعزيز تجربة المشاهدة.

سعر HUAWEI nova Y90

يأتي سعر الهاتف ابتداء من 859 ريال، ويتوفر الهاتف باللون الأخضر Emerald Green، والأسود Midnight Black، والأزرق Crystal Blue، وفقًا لـ صحيفة مكة.

وسيكون متاحًا للطلبات المسبقة في المملكة بين 21 و28 سبتمبر على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المعتمدين.

بالإضافة إلى عرض خاص خلال هذه الفترة، بحيث يمكن للمشتري أن يحصل على هدايا مكونة من: سماعات HUAWEI FreeLace Lite واشتراك HUAWEI Music وHUAWEI Video مجانا لمدة 6 أشهر وMobile Cloud 50GB جيجا بايت لشهرين وHUAWEI Care.

المصري لايت

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.