متينة ومتطورة.. شفروليه تكشف عن نسخة جديدة من Silverado للطرق الوعرة (صور)

سودافاكس _ كشفت شركة شفروليه عن سيارة Silverado الجديدة التي صممت لتكون واحدة من أقوى سيارات البيك آب الكبيرة وأكثرها تطوراً.

وصنعت المركبة الجديدة بهيكل كبير مع تعديلات خارجية جعلتها أكثر عصرية وجمالاً مقارنة بالنسخة السابقة، حيث زودت بمصابيح أمامية فيها خطوط طولية تعمل بأحدث تقنيات LED.

وتم تغيير تصميم الشبك الأمامي والفتحات الهوائية وفتحات الهيكل الجانبية، بينما تم تعديل الصندوق الخلفي وأصبح أكثر عملية للاستخدام أثناء نقل البضائع أو الحمولات الكبيرة. حسب أخبار 24

null
تعديلات داخلية

أما داخلياً أصبحت السيارة أكثر تميزاً بفضل عناصر الكروم والخشب والجلد الفاخر التي تزينت به المقصورة وواجهة القيادة، كما زودت واجهة القيادة بأحدث أنظمة المولتيميديا وبشاشة لمسية عرضية متطورة بمقاس 13.4 بوصة.

وظهرت في الواجهة شاشة كبيرة أمام السائق أيضاً تعمل كلوحة عدادات إلكترونية.

معايير الأمان

جهّزت المركبة بأفضل معايير الأمان من خلال وجود كاميرات توفر رؤية محيطية للهيكل ورؤية الطريق للسيارة حتى أثناء الحركة.

كما جهّزت بنظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، والذي يرصد أيضاً محيط الأشياء التي تقطرها السيارة، إلى جانب نظام التحكم التكييفي الذي يضبط حركة السيارة أوتوماتيكياً على الطرق السريعة في حالات الطوارئ.

null
سرعة عالية

حصلت السيارة على محركات بنزين V8 بسعة 6.6 ليتر وعزم 407 أحصنة، إضافة إلى علب سرعة أوتوماتيكية متطورة بعشر سرعات، وبات بإمكانها جرّ حمولات تصل أوزانها إلى 9 أطنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.