إيقاف طلبات استضافة أفراد العائلة والأصدقاء خلال مونديال قطر 2022

سودافاكس _ أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الأربعاء، إيقاف العمل بخيار استضافة العائلة والأصدقاء على بوابة هيا وتطبيق هيا لحاملي تذاكر مباريات مونديال قطر 2022 اعتبارا من الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وكتب الحساب الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نوجه عناية السادة المشجعين إلى أن خيار استضافة أفراد العائلة والأصدقاء على بوابة هيا وتطبيق (هيا إلى قطر 2022) لحاملي تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022، سيتوقف اعتباراً من الأول من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل”. وفق العربي الجديد

أضاف البيان “يأتي هذا الإعلان لضمان إتاحة الوقت الكافي للانتهاء من التعامل مع جميع الطلبات المقدمة من حاملي تذاكر البطولة قبل الأول من الشهر المقبل، وهو الموعد المقرر للبدء في اعتماد بطاقة هيا حصرياً كوسيلة متاحة أمام الزوار للدخول إلى قطر لحضور فعاليات البطولة”.

وختم “بإمكان المشجعين مواصلة الاستفادة من هذا الخيار حتى نهاية الشهر الجاري، ولن يتاح أمام زوار البطولة بعد ذلك التاريخ، إلا حجز أماكن إقامتهم في قطر عبر موقع وكالة قطر لأماكن الإقامة، أو أي من تطبيقات ومواقع الحجز الأخرى. ونتطلع إلى الترحيب بجميع المشجعين من أنحاء العالم في نسخة استثنائية من المونديال”.


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.