تفاهمات بين شركة سبل وجمعية الصحافة الإلكترونية

اتفقت شركة سبل للخدمات العالمية المحدودة، وجمعية الصحافة الإلكترونية على وضع ترتيبات لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة في المجال الاعلامي بين الطرفين في وقت قريب.

واكد الاجتماع الذي عقد برئاسة الشركة بالخرطوم بين المدير العام للشركة المهندس هيثم محجوب عووضة ووفد الجمعية برئاسة الاستاذ عبدالباقي جبارة ومساعده الاستاذ عمر الكردفاني والسكرتير العام للجمعية الاستاذ ابوبكر الامين، اكد اهمية مثل هذه الشراكات الذكية في الارتقاء بالعمل.
وذكر المدير العام للشركة ان شركة سبل من شركات القطاع الخاص التي تعمل في عدة مجالات خاصة دخولها كشريك في مجال الدعم اللوجستي للوزارات والمؤسسات والمنظمات المحلية والدولية والاقليمية فضلا عن تقديم خدمات التعدين.
وقال عووضة ان رسالة الاعلام رسالة متجددة وان العلاقة مع الاعلام علاقة مهمة، مشيرا الى اهتمام الشركة بالتحول الرقمي ومواكبة الطفرات المتلاحقة في المجال الإلكتروني، ودفع عووضة بجملة من المبادرات التي يمكن أن تدخل فيها شركة سبل مع الجمعية والمنظمات لتنفيذ عمل اعلامي في المجال التنموي والتوعوي.
من جانبه اشار رئيس الجمعية الى ان زياراتهم للشركة تأتي في اطار التواصل مع القطاع الخاص باعتباره من القطاعات المهة، ونوه جباره الى الشراكات التي ظلت تقوم بها الجمعية مع الجهات المختلفة بغية تقديم خدمات التدريب والتاهيل وتنظيم الورش والمحاضرات والندوات التوعوية. واشار الى اهمية الاعلام الالكتروني ودوره في عكس ما يدور في البلاد ووصوله لاكبر عدد من المستهدفين من الرسالة واوضح جبارة حوجة القطاع الخاص للاعلام في عكس وابراز الانجازات والتسويق للمنتجات والمشروعات، وكشف عن وجود ما يقارب٦٠موقعاً وصحيفة الكترونية مسجلة بالجمعية وتقدم خدماتها للقراء والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكان الاجتماع قد أوصى إدارة الإعلام بالشركة وسكرتارية الجمعية بالجلوس والتشاور معاً بشأن وضع الاطار النهائي لمسودة الاتفاق.

صحيفة سونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.