تطورات جديدة في قضية السطو على عملاء “بنكك”

سودافاكس _ كشفت سلطات محلية حلفا، عن اكتمال التحريات حول المتهمين في عمليات السطو التي تعرّض لها عدد من عملاء بنك الخرطوم عبر تطبيق “بنكك” مؤخراً، وإحالة ملف القضية للمحكمة.

وأشاد المدير التنفيذي لمحلية حلفا بالولاية الشمالية أمين دهب فضل، بالأدوار المتعاظمة التي قامت بها شعبة المباحث الجنائية بحاضرة المحلية بالتنسيق مع إدارة العمليات الفيدرالية الاتحادية والتي أسفرت عن إلقاء القبض على جميع المتهمين في القضية.

والتقى المدير التنفيذي بمكتبه، رئيس شعبة المباحث الجنائية بحلفا النقيب شرطة مازن عطا عبد الحميد الجاك الذي قدم تنويراً وافياً حول عمليات السطو التي تعرّض لها عدد من عملاء بنك الخرطوم عبر التطبيق البنكي، واكتمال كافة التحريات حول المتهمين البالغ عددهم (12) متهماً، وإحالة ملف القضية للمحكمة للفصل فيه، ومن المنتظر أن تتم أولى جلسات المحكمة بوادي حلفا في الثامن من نوفمبر الحالي.

وأعرب دهب بحسب (سونا) اليوم، عن تقديره العميق للجهود المضنية التي بذلتها شعبة المباحث الجنائية بوادي حلفا تحت إشراف مدير شرطة الولاية الشمالية اللواء إسماعيل الصادق والمتابعة اللصيقة لمدير شرطة المحلية العميد عماد هاشم، ونوه إلى أن هذه القضية شغلت الرأي العام باعتبارها ظاهرة لم تشهدها البلاد من قبل وهي جريمة مستحدثة تهدِّد الأمن الاقتصادي.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.