لا استثناءات في الشطب والتسجيل.. تفاصيل اتفاق مثير بين رئيس المريخ (أب جيبين) والبرازيلي ريكاردو

سودافاكس _ تفاصيل لقاء جمع بين رئيس المريخ أيمن أب جيبين، ومدرب الفريق البرازيلي هيرون ريكاردو.

وبحسب (السوداني) أن أيمن اب جيبين بارك عبر الاتصال، الانتصار الأخير الذي حققه الفريق أمام الشرطة القضارف في بطولة الدوري الممتاز، كما أكد على ضرورة الاستمرار في مشوار النتائج الإيجابية في بطولة الدوري، وحصد النقاط الكاملة، معلناً الاستمرار في نهج الدعم والمساندة الدائمة للجهاز الفني واللاعبين وصولاً إلى الغايات المرجوة نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً للمعلومات الموثوقة بطرف الصحيفة، فإن رئيس النادي أيمن أب جيبين، تعهد للبرازيلي ريكاردو، بتنفيذ جميع التوصيات التي ترد من المدير الفني فيما يتعلق بمستقبل اللاعبين المحليين، والأجانب في الفترة المقبلة.

كما طالب الرئيس أب جيبين من المدرب ريكاردو وضع رؤية واضحة بشأن عملية الانتدابات القادمة، ومصير جميع اللاعبين في الفريق كل حسب إمكانياته وحاجة الفريق له، قاطعاً بأنهم سينفذون الرؤية المتبعة من الإطار الفني بلا أدنى تردد، وتعهّد الرئيس بأن مجلس الإدارة لن يتدخّل في الرؤية الفنية للمدرب ويمنحه الصلاحيات الكاملة.

يُشار إلى أن رئيس المريخ ناقش مع ريكاردو كذلك، سبل تعزيز وضعية الفريق من كافة النواحي الإدارية والعمل المتكامل وصولاً إلى الأهداف المشتركة في بقية استحقاقات الموسم الجاري محلياً وقارياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.