ولايةالجزيرة: إنفاذ ترقيات المعلمين وتعديل المرتبات وفق الترقيات

أقر الإجتماع المشترك بين وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية والإقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة برئاسة الأستاذ مصطفى دفع الله والي ولاية الجزيرة المفوض صباح اليوم بأمانة حكومة الولاية بمدني إنفاذ ترقيات المعلمين فورا وتعديل المرتبات وفق الترقيات .

كما اقر الاجتماع متابعة متأخرات العام 2020م والعمل على معالجة وجدولة سداد فروقات الترقيات شهريا ومتابعة إنفاذ البديل النقدي للعام 2022م وجميع مستحقات العاملين بالتعليم مع الحكومة الإتحادية ومراجعة مرتبات المعلمين بولاية الجزيرة أسوة بالولايات الأخرى.

وأمن الإجتماع على تكوين لجنة مهنية تضم كل الجهات ذات الصلة لمتابعة ومعالجة متأخرات المعلمين ..

من جانبه أعلن والي الجزيرة المفوض أن الإجتماع إستهدف مناقشة هموم وقضايا المعلمين لدعم إستقرار العملية التعليمية بالولاية وجدد إلتزام حكومة الولاية بسداد إستحقاقات المعلمين في شقها الولائي ودعم قضية المعلمين إتحاديا ودعا المعلمين للإنتظام في المدارس وناشد أولياء الأمور بأرسال الطلاب لمدارسهم إعتبارا من يوم غد الأحد 8 يناير ..

من جانبه أوضح الدكتور كمال الدين عوض مدير عام وزارة التربية والتعليم الوزير المكلف إن الإجتماع عمل على معالجة كافة إستحقاقات المعلمين وصرف جميع الإستحقاقات إعتبارا من مرتبات شهر يناير الجاري .

صحيفه السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.