الأمين العام للجنة التفكيك: التقرير أظهر وجود محاولات اعتداء جنسي على ابنتي

كشف الأمين العام للجنة تفكيك التمكين “المجمدة”، والد الطفلة التي تعرضت للاختطاف أمس – الطيب عثمان، أن التقرير الطبي بمستشفى الشرطة قال إن هناك “محاولات اعتداء جنسي على كريمته”، وذلك على خلفية اختطافها صباح أمس الجمعة، وإطلاق سراحها لاحقًا تحت جسر المنشية شرق الخرطوم.

وروى الطيب عثمان والد الطفلة تفاصيل الحادثة التي وقعت صباح أمس الجمعة في حي المعمورة شرق العاصمة الخرطوم في مقابلة مع قناة “الحدث – العربية”، حيث قال إنه غادر منزله برفقة ابنته الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي إلى محطة المواصلات للوصول إلى ورشة لجنة التفكيك المعلن عنها، بينما كانت ابنته ذاهبة إلى الدروس الخصوصية، وافترقا في محطة المواصلات.

وأشار عثمان إلى أنه لاحظ تخطي عربة سوداء اللون للحافلة التي استقلها من محطة المواصلات، وعربة “بك آب” من طراز “تويوتا” كانت تسير خلف العربة الأولى.

وقال الطيب عثمان إن شخصًا خرج من السيارة الصالون ودفع ابنته التي كانت تضع الحقيبة المدرسية على ظهرها إلى داخل السيارة، بينما تولى شخص آخر مهمة جرها إلى داخل العربة.

وقال إن ابنته أطلقت صرخات استغاثة لكن نتيجة لإغلاق نوافذ السيارة لم يسمع المارة صوتها، و”انطلقت العربة إلى أحد المنازل وجرت محاولات الاعتداء لكن ابنته استبسلت وقاومت الجناة، والذين قاموا برميها قرب جسر المنشية”، بحب تعبيره.

والد الضحية الأمين العام للجنة إزالة التمكين المجمدة الطيب عثمان
وأضاف: “عثرت بائعات الشاي قرب جسر المنشية على ابنتي وهي في حالة صعبة، وتم الاتصال بنا حوالي الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي، ومن هناك نُقلت إلى مستشفى الشرطة”.

وتابع: “تم إجراء الكشف الطبي على ابنتي وقال التقرير الطبي إن هناك محاولات اعتداء عليها، ومن لطف الله أنها تمكنت من المقاومة”.

وأشار الطيب عثمان إلى أن الشرطة اتخذت كافة الإجراءات القانونية، داعيًا السلطات إلى مكافحة السيولة الأمنية، قائلًا إن القضية لا تخص ابنته وحدها، بل يجب أن يشعر جميع أبناء وبنات الشعب السوداني بالأمان.

وردًا على سؤال عما إذا كان واثقا من قدرة الشرطة في الوصول إلى الجناة : “أتمنى من الشرطة أن تقوم بدورها في الأمن الوقائي”.

وقال الطيب عثمان إن الجناة أرادوا إيصال رسالة له، وزاد: “نحن نقول له رسالتك وصلت نجحت في أن تلووا يدي، ولو كنتم أطلقتم رصاصة على ابنتي أو علي أنا هذا أرحم من فعلتكم”.

وقال الطيب عثمان إن عائلته ستدعم ابنتها في هذه الظروف قائلًا: “نحن قادرون على التماسك ونحن نموت واقفين لأننا مشروع شهداء، وابنتي ليست أفضل من الشهيدة ست النفور”.

صحيفه السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.