أنشيلوتي يعترف بصعوبة مواجهة الهلال ويثير الشكوك حول بنزيمة

سيكون عشاق كرة القدم حول العالم على موعد مع قمة مهمة على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، السبت، في نهائي كأس العالم للأندية، بين ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي.
وحلل كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الملكي، المباراة النهائية، التي سيسعى فيها ريال مدريد للحصول على لقبه الثامن في البطولة.
وعن اللقاء، قال المدرب الإيطالي في تصريحات نقلتها “ماركا” الإسبانية، الجمعة: “إنه تحد ولقب مهم للغاية. يحترم ريال مدريد جميع المواجهات النهائية. أطلب من الفريق الاستمتاع بالمباراة. إنه النهائي السادس لي في أربعين عاماً”.
وأضاف: “الهلال فريق جيد يتمتع بمهارات فردية، والعديد من اللاعبين في المنتخب السعودي، وبعضهم من ذوي الخبرة في أوروبا. لقد تغلب الهلال على فلامنغو وهو فريق يجب احترامه”.
وعن النجم الفرنسي كريم بنزيمة وحاجة الفريق لضم مهاجم، أردف المدرب الإيطالي قائلاً: “سنتحدث عن الأمر لاحقاً. علينا أن نأخذ العمر في الحسبان، ولكن بنزيمة هو مهاجمنا حاليا. لقد أدى بشكل جيد في بداية الموسم وسيكون بحالة جيدة الموسم المقبل. بنزيمة وميليتاو جاءا إلى هنا لأننا نعتقد أن لديهما فرصة للعب. ستكون الحصة التدريبية الأخيرة حاسمة في قرار تواجد اللاعبين أو عدمه”.
وختم أنشيلوتي حديثه بالتطرق إلى إمكانية تدريب كتيبة “السيليساو”، بالقول: “لا أعرف أي شيء عن تدريب منتخب البرازيل، عقدي مع ريال مدريد مستمر حتى عام 2024 وسألتزم به”.

العربية الجديد

تعليقات الفيسبوك

تعليق واحد

  1. أقوي واسرع شيخ روحاني متمكن في
    جلب الحبيب بالطاعه والمحبه
    تفعيل اعمال الجلب عن بعد
    نتائج فوريه تبدا من6 ساعات
    جلب الحبيب العنيد في 24ساعة
    رجوع المطلقه ورد الأزواج فوري
    جلب خطاب زواج المتأخره فوري
    جلب زوج المتزوج بأخري لزوجتة
    تحصين ولم شمل الأسرة
    التواصل بشيخ الروحاني في واتساب 00249929338774

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.