“كاف” يصدم فريق الهلال قبل مواجهة الأهلي المصري

يستعد نادي الهلال السوداني لاستقبال ضيفه الأهلي المصري، يوم السبت المقبل، على ملعب “الجوهرة الزرقاء”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وعينه على تحقيق الانتصار الأول في هذه المنافسة.

وسيكون نادي الهلال محروماً جماهيره التي لن تكون على مدرجات الملعب لتشجيع رفاق الحارس الدولي السوداني، علي أبو عشرين، وذلك بعدما تلقى الفريق خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يعلمه بقراره النهائي بحظر وجود المشجعين لعدم استيفاء الملعب للوائح “كاف”.

ونشر النادي السوداني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأربعاء، خطاب “كاف” الذي جاء فيه: “الاتحاد الإفريقي يخاطب الهلال ويتمسك بقراره السابق بحظر الحضور الجماهيري في الجولة القادمة من الأبطال”.

وكانت كتيبة المدير الفني لنادي الهلال، الكونغولي فلوران إيبينغي، قد انهزمت أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف دون مقابل، في لقاء الأسبوع الأول بدور المجموعات.

من جانبه، سيخوض نادي الأهلي المصري لقاءه الأول بهذا الدور، وذلك بعد تأجيل مباراته الأولى مع فريق كوتون سبورت الكاميروني، إثر مشاركته في مونديال الأندية 2023، الذي أقيم بالمغرب في الفترة الممتدة من الأول إلى الـ11 من شهر فبراير/ شباط الحالي.

العربي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.