مسؤول بالهلال: الشكوى مضحكة وحل عُقدة الأهلي عند الأطباء النفسيين

تسلم الهلال اليوم الثلاثاء، خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الأهلي المصري السبت الماضي، بملعب الجوهرة الزرقاء، في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبحسب ما تحصلت عليه (الصيحة)، أخطر “كاف” نادي الهلال بالشكوى المقدمة ضده من جانب النادي الأهلي المصري، وأمهل الهلال حتى يوم “25 فبراير” الحالي للرد على ما جاء في شكوى النادي المصري.

وأشار “كاف” في خطابه إلى تحويل تقارير الحكم والمراقب والمنسق الأمني إلى لجنة الانضباط، لتقرر بشأنها.. على أن يتم الفصل في شكوى الأهلي المصري بعد وصول رد الهلال وإجراء التحقيق اللازم في الأحداث.

بدوره، أدلى د. حسن علي عيسى الأمين العام لنادي الهلال بتصريحات للإذاعة الرياضة “أف أم 104″، علق من خلالها على شكوى الأهلي المصري، والخطاب الذي وصلهم بشأنها من “كاف” اليوم.

ووصف الأمين العام للهلال ما جاء في شكوى النادي المصري بالادعاءات والتلفيق، وقال: كل ما ورد في شكوى الأهلي مجرد ذرائع وادّعاءات لا أساس لها من الصحة وهو أمر تعوّدنا عليه من النادي الأهلي الذي يقبل الهزيمة من أي فريق، لكنه لا يقبلها من الهلال وهذه عُقدة حلها بعيادات الأطباء النفسيين وليس “كاف.”

وأضاف الأمين العام للهلال: شكوى الأهلي مثيرة للضحك، فما هي العلاقة بين “الصرف الصحي” وبين “غرفة اللاعبين” التي لا يربطها شيءٌ بالصرف الصحي، وهو ما يثبت أن التلفيق والادّعاءات نفسها التي جاءت في الشكوى لم تكن منطقية ولا يقبلها العقل أو المنطق!!.

وأردف د. حسن علي عيسى: أعددنا نفسنا إعداداً جيداً وجهّزنا كل الأدلة اللازمة للرد على الشكوى، ورصدنا كل ما يتعلق بالمباراة من جانب الأهلي، وجهّزنا فيديوهات تتحدث فيها بعثة الأهلي عن كرم الضيافة والاستقبال الرائع، وإشادة “الشناوي” بما وجدوه في السودان، ورصدنا لهم مخالفات أيضاً يعتدي فيها عددٌ من لاعبي الأهلي بقوارير المياه الفارغة على جمهور الهلال، وهم الذين أوقدوا جذوة الأحداث وليس جمهور الهلال!!

ومضى الأمين العام للهلال في حديثه بالقول: لن ننتظر حتى يوم “25 فبراير” والآن أنا بصدد تجهيز هذه الردود وكل الفيديوهات موجودة، وكل التصريحات السالبة والإساءات موجودة، وكل فقرة وردت في ادّعاءات الأهلي سنتناولها بالدحض والنفي بالدليل ومقاطع الفيديو التي تؤكد ما سنورده في ردنا على ما جاء في الشكوى من أكاذيب.

واسترسل د. حسن علي عيسى في حديثه بالقول: لا علاقة لما يُثار بشأن مباراة الأهلي مع إعداد الفريق لمباراة القطن الكاميروني الذي يقوم به الجهاز الفني، ومهمتنا كمجلس في السفر وإكمال إجراءاته وترتيباته، واللاعبون لا يشاركون في الإجابة على هذه الافتراءات وهم بعيدون كل البُعد عن هذه الأحداث وسيغادرون غداً بطائرة خاصة إلى الكاميرون، وأنا لا أتفهم ما هي العلاقة بين قضية مباراة الأهلي وهي شأن إداري بحت وبين مباراة القطن الكاميروني وهي شأن فني، يقوم به الجهاز الفني والقطاع الرياضي بكفاءة واقتدار، وفي تقديري ما يفعله الأهلي المصري هو محاولة لتبرير خيبته المستمرة في السودان وليست مُحاولة لزعزعة أو صرف النظر عن مباراة القطن الكاميروني، ولا يوجد رابطٌ أو علاقةٌ بين الأمرين.

وختم الأمين العام للهلال تصريحه بالقول: سنرسل إلى “كاف” خطاباً نخطر خلاله بتحوطاتنا قبل مباراة الأهلي في مصر، ونحن مع مصر والأهلي كنا ولا زلنا وسنبقى مع مصر بلداً واحداً وشقيقاً وكانت تربطنا علاقات جيدة وأزلية مع الأهلي المصري، ويكفي أن نادي الهلال كان أرسل وفداً رفيع المستوى للعزاء في وفاة الراحل صالح سليم رئيس الأهلي في ذلك الوقت، وكانوا يطلقون على الهلال “أهلي السودان” وعلى الأهلي “هلال مصر”، لكن جاء من لا يعرف قيمة هذه العلاقات التاريخية وحدث هذا التوتر، ونحن مهمتنا في المجلس توفير الحماية لبعثة الهلال المسافرة إلى القاهرة وسنرد لهم الكيل بمكيالين، ونحن أيضاً لا نشعر بالأمان من جانب الأهلي وهو يتحرش بلاعبينا ويسيئ إلينا وسنأخذ كل الإجراءات التي ستحمي بعثتنا ونعرف كيف نخاطب “كاف” الذي نتمنى أن يتعامل مع كل أنديته على قدم المُساواة.

سودافاكس

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.