شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بالرياض. سيدة أعمال سودانية تفاجئ الفنانة سميرة دنيا وتهديها عقد ضخم من الذهب الخالص.. الفنانة تفجر مفاجأة وشاهدة عيان تحكي ما حدث بعدها

فاجأت سيدة أعمال سودانية مقيمة بالعاصمة السعودية الرياض الفنانة سميرة دنيا أثناء تقديمها حفل ساهر لأبناء الجالية السودانية بالرياض.
وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد صعدت سيدة الأعمال للمسرح الذي كانت تغني فيه الفنانة الملقبة بست الغناء وقامت بإهدائها عقد ضخم من الذهب الخالص كان ترتديه وخلعته لتمنحه للفنانة.
جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاهدة المقطع شكك في حقيقة الفيديو وأكد بعض المعلقين أن الذهب صيني وليس ذهب حقيقي.
ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد أكدت الأستاذة الصحفية والإعلامية ناهد بشير أنها كانت شاهدة عيان من داخل الحفل وحكت التفاصيل الكاملة.

وقالت ناهد في تدوينة لها على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: (حابة اوضح حاجة (كنت حضور في حفلة سميرة دنيا عالمنصة )اوضح في موضوع الدهب الاتقدم من الزميلة الاعلامية راوية محمد عثمان..”مدام ريتا” للاستاذة القامة الدهب الحقيقي سميرة دنيا).
وتابعت الإعلامية ناهد بشير بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: (الاستاذة اشعلت الصالة في الرياض بااجمل الاغنيات..وتفاعل معاها الحضور بصورة مبهجة حقيقة.. علي فكرة الدهب الاتقدم حقيقي عشان بس احفظ لراوية حقها عشان قريت كلام في قروبات انه الحفلة في دبي وانه ماحقيقي وانه شو بس ده ماالمهم).
وختمت توضيحها: (المهم انه الاستاذة سميرة رفضت تاخد الدهب باعتبار انه ( راوية لابساه ومابتسكثره فيها.).والاستاذة تستاهل الاغلي من الدهب..شكرا سوزي ميديا علي اتحافنا بكل هذا الجمال الروعة وسميرة هي ربيع الدنيا رحم الله الفنان عثمان حسين والاستاذ عوض خليفة).

محمد عثمان _ الخرطوم
النيلين

 

‫2 تعليقات

  1. سميرة دنيا فنانه محترمة ومهذبه وعينه مليانه واغانيها رزينه ولبسه محتشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.