مجموعة الهلال السوداني: قرار عاجل من”كاف”

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف”، الجدل بشأن مباراة الهلال السوداني ونظيره صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن المرحلة الخامسة من دور المجموعات لأبطال أفريقيا.

وقال نائب رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف”، وفق صحيفة الوطن المصرية، الأحد، إنّ مثل هذه المباريات الحاسمة والمصيرية والتي تعتبر نتائجها تحسم مصير أندية أخرى يكون التركيز عليها بشكل كبير وزيادة عدد المراقبين في مثل هذه المباريات من أجل تحقيق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص لجميع الأندية.

وأشار إلى أنّه من المستحيل أن يحدث مثل هذه الأمور خاصة وأن فريق صن داونز كبير في القارة السمراء ولم يظهر في أي قضية شائكة من قبل في بطولات أفريقيا ودائما ما ينافس بقوة على البطولات ويلعب لمصلحته فقط حتى ولو نجح في التأهل.

والسبت، أعلن مدرب صن داونز رولاني موكوينا، عن خوضه لمباراة الهلال السوداني المقبلة بقوة 100% وبجميع اللاعبين الأساسيين.

وكان صن داونز الجنوب أفريقي قد حسم تأهله إلى الدور المقبل من دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الأهلي المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين.

باج نيوز


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


‫2 تعليقات

  1. الفريق المصري لانه فريق تلاعب ورشاوى وشراء حكام مفتكر كل الفرق يسلكون ذات سلوكه والان حرص الكاف هذا ليس من فراغ وانما متعوب عليه ومقبوض الثمن ومتحرض عليه ايضا لكن الهلال بقوته قادر يهزم صن داونز في المقبره باذن الله وبرسل الاهلي للكونفدراليه

    1. ماهو المبرر اللي يخلي الاتحاد يطلع بيان علي خيال مصري علي ان صنداونز يمكن ان يفوت للهلال ومن متي الاتحاد بيرد علي كلام زي كدا وكمان يقرر علي زيادة المراقبين للمباراة عشان خاطر الاهلي يعني .
      طيب فرضنا ان صنداونز لعب مع الهلال بالصف الثاني هلي الاتحاد يقدر يعاقبه علي ان لعب بالصف التاني ليه ؟
      ونسأل الله انوالقطن يعادل مع الاهلي ويصبح خارج البطوله ومايحتاج حتي ينتظر نتيجه صنداونز والهلال علشان نشوف الاتحاد هل حايعاقب القطن علي تشدده مع الاهلي ولالا .
      وليه الاتحاد مايشدد علي مباراة القطن مع الاهلي مش ممكن القطن يعطي الاهلي النتيجه وياخد الثلاث نقاط علشان القطن ماهو مستفيد شي اصلا من المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.