ميزة جديدة من واتساب يستخدمها رواد فيسبوك

سودافاكس – أفاد تقرير من موقع «Wabetainfo»، بأن واتساب يعمل حاليًا بصدد تطوير مميزات هامة، في التحديث الجديد من واتساب يحمل رقم الإصدار 2.23.6.16، إذ سيتم تطوير ميزة «إجراء استطلاع رأي».

وتوضح لقطة الشاشة هذه، ما سيكون عليه التحديث الجديد فيما يخص ميزة إجراء استطلاع الرأي وكيف ستكون، فتوضح أنه سيتم توفير ميزة عدم السماح لاختيار أكثر من بديل، إذ أن الميزة الموجودة هي طرح سؤال واختيار المستخدمين أكثر من إجابة.

وبفضل هذه الميزة سيزال الغموض أو الالتباس الذي قد يحدث عند اختيار المشاركين لأكثر من بديل في نفس الوقت كإجابة على السؤال المطروح، إذ قد يكون من الصعب تحديد الخيار الأكثر شيوعًا أو النتيجة النهائية.

ومن خلال قصر المستخدمين على خيار واحد عند الرد على استطلاع، ستصبح نتائج الاستطلاع بالتأكيد واضحة وأكثر دقة، ومن المؤكد أنها ستسهل على الجميع تفسيرها من خلال تجنب الخيارات المتناقضة.

كيفية قراءة الرسائل دون أن يظهر للمرسل؟

هناك خدعة بسيطة في تطبيق واتساب تتيح لك إلقاء نظرة على رسالة كاملة دون فتح محادثة – أو السماح للآخرين بمعرفة أنك قرأتها. بالطبع كنا جميعًا في موقف نريد فيه قراءة رسالة كاملة وعدم الرد على الفور، ولحسن الحظ ، هناك طريقة للقيام بذلك، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

إذا كنت تمتلك هاتف محمول أندرويد، عليك أولا أن تضغط باستمرار على الصفحة الرئيسية على هاتفك، بعد ذلك، ستحتاج إلى النقر فوق «الأدوات» وستعرض الشاشة الرئيسية جميع الأدوات المحددة المتاحة

في هذه المرحلة، تحتاج إلى البحث عن أداة «واتس آب» وسحبها إلى الشاشة الرئيسية، ثم انقر فوق «تم» عند نقل الأداة بنجاح إلى الصفحة الرئيسية. ويمكنك أيضا جعلها في وضع ملء الشاشة، ما يسهل قراءة الرسالة، وبعد اكتمال ذلك، قم بالتمرير لأسفل لقراءة جميع رسائلك (ستكون أحدثها في الأعلى)، وتذكر: لا تنقر على الرسالة نفسها وإلا فستكون هذه الحيلة المفيدة بلا استفادة!.

المصري لايت

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.