قصّة صورة هزّت عرش الأرجنيتن

اللقطة باتت أشبه بوثيقة “براءة” ودفاع عن قرار ميسي على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً في الأرجنتين

للمرّة الأولى ينال القائد السابق لمنتخب الأرجنتين ليونل ميسي الإنصاف الذي يستحقه من جمهور بلاده، وذلك ليس بسبب قرارا اعتزاله الدولي أو اي تصريح قام به بل بسبب صورة انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواص الاجتماعي تُظهر عدم مساندة اي زميل له في غحدى لقطات المباراة النهائية في بطولة كوبا أميركا أمام تشيلي.

الصورة تعود لأحد المشجعين الأرجنتينيين الذين حظوا بفرصة مشاهد ما قد تكون “المباراة الأخيرة” لميسي بقميص منتخب بلاده، وعن هذه اللقطة يقول المشجّع: “كنت أحاول ان التقط أكبر عدد ممكن من لصور لتحركات ميسي في الملعب فهي فرصة لن تتكرر كثيراً، الا ان هذه الهجمة كانت الأكثر غرابة في المباراة ومع ذلك تمكن ميسي حينها من التحلّص من فريق بأكمله لكن دون ان يحصل على أي مساندة من زملائه، كان جميع زملائه منفردين ومع ذلك لم تُترجم الفرصة الى هدف”.

ميسي

هذه اللقطة باتت أشبه بوثيقة “براءة” ودفاع عن قرار ميسي على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً في الأرجنتين حيث تُقام تظاهرات لمطالبة “ليو” بالعودة عن قرار الاعتزال الذي أعلنه عقب خسارة النهائي.

لو تقف حدود الصورة عند مجرّد إظهار تفكك المنتخب الأرجنتيني واعتماده على ميسي بل نُشرت مع صورة أخرى للبرغوث مع فريقه برشلونة حيث يُظهر له زملائه الدعم اللازم لبناء هجمة متكالمة.

شاهد الصورة والفارق بين ميسي مع المنتخب وميسي مع برشلونة:

CmCDi69WEAAn fO 810482

يوروسبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.