شاهد بالفيديو.. توعد الأهلي بالهزيمة في القاهرة.. الناشط السوداني فايز الطليح يظهر غاضباً بعد تعادل الهلال مع صن داونز .. طلقت زوجتي وشالوني “فطيسة” بسبب أطهر الطاهر

عبر الناشط السوداني المعروف فايز الطليح عن حزنه الكبير من النتيجة التي انتهت عليها مباراة فريقه الهلال أمام صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أكد الطليح أنه يعيش حالة سيئة بعد نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وهو ما أجل حسم بطاقة التأهل الثانية للجولة الأخيرة التي سيواجه فيها الهلال مستضيفه الأهلي المصري بالقاهرة.
وأنتقد الناشط الشهيرة بمديدة الحلبي اللاعب أطهر الطاهر بسبب إضاعته لركلة جزاء في الدقيقة 90 كانت كفيلة بتأهل الهلال مباشرة للدور القادم.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد أكد فايز الطليح أنه عاش يوم صعب بعد نهاية المباراة وخصوصاً بعد ضياع ركلة الجزاء, مؤكداً أنه قام بتطليق زوجته.
لكن الناشط عاد وأكد قدرة الهلال على التأهل وهزيمة الأهلي المصري بعقر داره بالقاهرة مطالباً المصريين بتأجيل الاحتفالات لما بعد نهاية المباراة الحاسمة.

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم
النيلين

 

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.