“البجا” يدعو لاجتماع طارئ

سودافاكس – المجلس الأعلى للبجا يدعوا لاجتماع إستثنائي طارئ لقيادته وقواه السياسية والمجتمعية

المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة وفق الانتباهة

دعوة لاجتماع إستثنائي طارئ

تدعوا الأمانة السياسية جميع قادة الهيئة القيادية للمجلس الاعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة، وكل القوى السياسية والمجتمعية المنضوية تحته، وقادة لجنة رأب الصدع، إلى الإجتماع الإستثنائي الطارئ ببورتسودان في اليوم التاسع من رمضان المبارك لحسم الأجندة التالية :

١- البت في قضايا المجلس الداخلية التي كانت تدار بواسطة فردين تمكنا من تغييب كامل الهيئة القيادية و إختطفا قرار المجلس واجتماعاته وشأنه السياسي.

٢- حسم أمر المصالحة الداخلية بالجلوس صاحب المبادرة الدكتور إيلا، والى لجنة رأب الصدع الحالية، وكل قادة وأطراف المجلس وإصدار قرار يمثل المجلس مجتمعاً في هذا الشأن.

٣- تكوين لجنة تنفيذية تسييرية مؤقتة من لجنة الهيكلة ومن اللجنة التنفيذية للمجلس، و إعادة الترتيب التنظيمي للمجلس، بما يحرر المجلس من سيطرة أي جهة أخرى غير قضاياه المقرة في مؤتمر سنكات المصيري .

٤- خلق واجهة سياسية شاملة للإقليم تخرج من رحم المجلس ولا تنحصر في حزب محدد او شخص بعينه.

٥- اعادة رسم الموقف السياسي للمجلس بإشراف جميع قوى المجلس، و بما لا يخرق قرارت شعبنا، و يستوعب متغيرات الساحة و يتماشى مع الأهداف التي أسس من أجلها المجلس، ومناقشة كيفية تطوير الأهداف والتوجهات مقروءة مع أبجديات الانتقال الديمقراطي وما يجري في البلاد الآن.

سيد علي ابوامنة
الأمين السياسي والناطق الرسمي بإسم المجلس

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.