جريمة مروعة.. شابة تذبح خطيبها

شهد مركز جهينة بمحافظة سوهاج جنوبي القاهرة في مصر، جريمة مشابهة لجريمة القتل الشهيرة التي راحت ضحيتها الطالبة نيرة أشرف، لكن الضحية هذه المرة شاب ذبحته خطيبته لرغبته في الانفصال عنها.
بداية القصة تعود لتلقي مدير أمن سوهاج إفادة من مأمور مركز شرطة جهينة، بعثور الأهالي على جثة شاب عشريني مذبوحاً من الرقبة وبجسده عدة طعنات، وملقي وسط الأراضي الزراعية قرب منطقة المقابر.
وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن الشاب من نفس المنطقة، وأنه كان قد عقد قرانه على إحدى الفتيات مؤخراً، وكان يستعد للزفاف.
وتبيّـن أن خلافات نشبت بين الشاب وخطيبته، واتفقا على إنهاء العلاقة بينهما. وأثناء وجودهما في المنزل، نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، حيث قامت الفتاة بطلب مساعدة شقيقها، الذي بدوره ساعدها على ذبح الشاب وطعنه عدة مرات بمختلف أنحاء جسده.
وبعد أن قام المتهمان بذبح الشاب وطعنه، حاولا إخفاء جريمتهما، فحملا جثته وألقياها في حقل زراعي، على أمل تفادي الشبهة الجنائية، إلا أن الأجهزة الأمنية نجحت في كشف لغز العثور على الجثة.
وتم ضبط العروس، وبتضييق الخناق عليها في الاستجواب الأمني اعترفت بأنها قتلت خطيبها بعد مشاجرة بينهما، بسبب رغبته في إنهاء العلاقة على غير رغبتها. لكن المتهمة ادعت أنها لم تكن تقصد القتل وكانت ترغب في تخويفه فقط، لكن الأمور تطورت باشتباكه معها، وانتهت بوفاته.
* صحيفة الخليج

المصدر: الصيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.