رونالدو يفاجئ المسلمين وجماهير النصر باحتفاله.. شاهد ماذا فعل

قاد كريستيانو رونالدو، فريقه النصر للعودة من بعيد، والفوز على الشباب، الثلاثاء 3-2، في ختام الجولة الـ28 من عمر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وتأخر النصر بهدفين في بداية اللقاء، حيث سجل الأرجنتيني كريستيان جوانكا الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 25، وعاد اللاعب ذاته ليضاعف النتيجة في الدقيقة 40، قبل أن يقلص البرازيلي أندرسون تاليسكا النتيجة قبل الاستراحة بدقيقة واحدة.

وعاد النصر بقوة في الحصة الثانية، ليعدل له عبدالرحمن غريب النتيجة في الدقيقة الخمسين، قبل أن يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويقود الفريق للانتصار بـ”ريمونتادا”، محرزاً الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة والخمسين.

وحقق النصر الفوز في مباراة مهمة على طريق المنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 63 نقطة، خلف المتصدر الاتحاد (66 نقطة) الذي فاز بدوره على الباطن بهدف دون رد، قبل جولتين من ختام المسابقة.

وشد رونالدو الأنظار إليه أثناء احتفاله بتسجيل الهدف الثالث لفريقه، بعد أن سجد على الأرض وسط زملائه الذي تجمعوا حوله، ويبدو وكأنهم هم من طلبوا منه القيام بذلك، فما كان منه إلا الانصياع لرغبتهم وسط تصفيقاتهم.

وتفاعلت الجماهير كثيراً مع الحركة التي قام بها اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث صفقت له طويلاً، في ما أشعل فيديو اللقطة مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لقي رواجاً كبيراً خصوصاً على تويتر.

وأثارت حركة الدون التساؤلات بخصوص الهدف من القيام بذلك، هل هو إمكانية تأثر اللاعب بعيشه في المملكة العربية السعودية واعتناقه للدين الإسلامي، أم أن الأمر لا يعدو أن يكون سوى تصرف عفوي من اللاعب أراد به إسعاد جماهير فريقه.

وخاض قائد منتخب البرتغال، 18 مواجهة مع النصر حتى الآن، 15 منها في الدوري، واثنتان في كأس الملك، وأخرى في كأس السوبر، حيث لعب أكثر من 1490 دقيقة سجل فيها أربعة عشر هدفاً.

العربي الجديد

تعليقات الفيسبوك

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    تعليقا على خبر سجود اللاعب رونالدو
    سبحان الله
    الشي الذي شدنى إلى قراءة هذا الخبر هو انى قد رأيت هذا اللاعب فى المنام ليلة الامس دون سابق علم لى بهذا الخبر ورغم انى لست من متابعيه او المهتمين بالدوريات الرياضيه بشكل كبير ولدينا من والهموم والجراحات مايكفي والحمدلله،
    ولكن فى تلك الرؤيه واجهت اللاعب رونالدو فى المرمى ونويت ان انتهز الفرصه واسأله عن رأيه فى أحد حراس المرمى السودانيين المشهورين ومن ثم تقديم الدعوه له بزيارة السودان بحكم انه أصبح قريبا من هذا البلد الحبيب،،
    وعندما استيقظت قلت يالها من رؤيه جميله اذا
    تحققت وقام بحضور احد تمارين المنتخب السودانى وقيامه بابداء الملاحظات و تقديم بعض النصائح لمنتخبنا الوطنى.
    وكانت المفاجأة نهار اليوم ٢٤ مايو ٢٠٢٣ عندما قرات خبر سجود اللاعب رونالدو الذى حدث البارحه وتفاءلت خيرا واستبشرت بذلك الخبر مما ادخل السرور فى قلبى ولم احتسبه حدثا عابرا.
    اللهم ارفع البلاء عن وطننا السودان و أنعم علينا بنعمة الأمن والسلام.

  2. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    تعليقا على خبر سجود اللاعب رونالدو بتاريخ ٢٣مايو٢٠٢٣

    سبحان الله
    الشي الذي فاجأني وشدنى إلى قراءة هذا الخبر هو انى كنت قد رأيت هذا اللاعب فى المنام ليلة الامس دون سابق علم او درايه بهذا الخبر ورغم انى لست من متابعيه او المهتمين بالدوريات الرياضيه بشكل كبير فلدينا من والهموم والجراحات مايكفي والحمدلله،
    ولكن فى تلك الرؤيه واجهت هذا اللاعب رونالدو فى المرمى ونويت الحديث معه وسؤاله عن رأيه فى أحد حراس المرمى السودانيين المشهورين ومن ثم تقديم الدعوه له بزيارة السودان بحكم انه أصبح قريبا من هذا البلد الحبيب،،
    وعندما استيقظت قلت يالها من رؤيه جميله اذا
    تحققت وقام بحضور احد تمارين المنتخب السودانى وقيامه بابداء الملاحظات و تقديم بعض النصائح لمنتخبنا الوطنى.
    فكانت المفاجأة نهار اليوم ٢٤ مايو ٢٠٢٣ عندما قرات خبر سجود اللاعب رونالدو الذى حدث البارحه وتفاءلت خيرا واستبشرت بذلك الخبر مما ادخل السرور فى قلبى ولم احتسب ذلك حدثا عابرا.
    اللهم ارفع البلاء عن وطننا السودان و أنعم علينا بنعمة الأمن والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.