الشمالية: لجنة لاستلام وتوزيع السلع الاستهلاكية عبر زادنا العالمية بالولاية الشمالية

أصدر والي الولاية الشمالية الاستاذ الباقر احمد علي اليوم قرارا قضي بتشكيل لجنة لوضع رؤية لاستلام وتوزيع السلع الاستهلاكية المراد إستجلابها عبر شركة زادنا العالمية برئاسة وزير الاستثمار والصناعة المكلف ومدير شركة زادنا العالمية بالولاية عضوا ومقررا وعضوية اخرين.

وحدد القرار مهام واختصاصات اللجنة والمتمثلة في تحديد السلع الاستهلاكية المراد إستجلابها عبر شركة زادنا العالمية ووضع رؤية لاستلام وتوزيع السلع الاستهلاكية الواردة عبر الشركة والسعي لفتح منافذ للبيع المباشر وتشكيل لجان فرعية مماثلة بالمحليات برئاسة المديرين التنفيذيين وأي مهام أخري تراها اللجنة مناسبة تساعد في تنفيذ مهامها كما يمكن للجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا .

من جانبه ترأس وزير الاستثمار والصناعة المكلف رئيس اللجنة المهندس عمر علي صالح الاجتماع الأول المشترك الذي ضم أعضاء من حكومة الولاية ووفد من شركة زادنا العالمية.

وناقش الاجتماع مهام واختصاصات اللجنة الواردة في قرار تشكيلها وأمن الاجتماع علي ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات حتي يتم توزيع المواد الاستهلاكية بأسرع مايمكن وبأسعار رمزية لتخفيف حجم المعاناة عن كاهل المواطنين لاسيما في ظل الظروف الامنية الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

سونا

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.