الفنانة اللبنانية نور: السوشيال ميديا أصبحت تُشكل خطراً بحياتنا!

للمرة الثالثة تقدم دور طبيبة، بعدما قدمتها في عملين خلال الفترة الأخيرة هما فيلم “نبيل الجميل” أخصائي تجميل مع محمد هنيدي وجسدت خلاله شخصية طبيبة تجميل، فيما ظهرت كطبيبة مخ وأعصاب في مسلسل “موضوع عائلي 2” مع ماجد الكدواني، وهذه المرة تعيد الكرة ولكن بدور طبيبة أمراض نساء، من خلال فيلم “بيت الروبي”.

إنها الفنانة اللبنانية نور التي أكدت في حوارها مع موقع “العربية.نت” أنها سعيدة بالتعاون مع كل من كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، وأن هذا العمل مغامرة جديدة بالنسبة لها كانت تتمناها من فترة طويلة.

ما حمسني لقبول العمل في فيلم “بيت الروبي” أنه مغامرة جديدة كنت أتمناها منذ فترة، كما تحمست للعمل مع المخرج بيتر ميمي، والتواجد مع كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز في عمل فني واحد فالكواليس معهم كانت رائعة ومليئة بالضحك، وأيضا مع باقي الأبطال، كما أن الشخصية التي أقوم بها مختلفة ومكتوبة بشكل رائع وجديد عما قدمته من قبل.

استعد هذه الأيام للجزء الثالث من مسلسل “موضوع عائلي”، حيث أعكف هذه الفترة على التجهيز والتحضير للجزء الجديد من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال الجزأين الأول والثاني.

شاركت فى الجزء الثاني من المسلسل ألم تشعري بالقلق؟
بالطبع كنت قلقة الموضوع ليس سهلاً، خاصة أني أشارك في الجزء الثاني بعد نجاح كبير حققه الجزء الأول، فكنت حريصة على أن أكون جزءا من هذا النجاح وأن أضيف له.

كان من المفتترض أن أتواجد على شاشة رمضان هذا العام من خلال مشاركة الفنان ياسر جلال بطولة “مسلسل ألف ليلة وليلة” ولكن الشركة المنتجة اتخذت قرارا بتأجيل العمل إلى رمضان 2024 وأقدم من خلاله شخصية مفاجئة أعتبرها من أفضل وأهم أدواري، وبالمناسبة لسيت شخصية شهرزاد كما تردد، ولكن شخصية أخرى فيها كل حاجة شر وخير وحب، شخصية مهمة جداً ومبسوطة أني هعملها، ومختلفة عن شهرزاد وشهريار، ومتحمسة جداً لأقدمها للجمهور.

المصدر: كوش نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.