بالصور والفيديو .. كيم كارداشيان تستعرض رشاقتها وليونتها العضلية داخل الجيم

اركت مدربة اللياقة البدنية الشخصية للنجمة كيم كارداشيان مقطعا مصورا يُظهِر عن قرب مدى الجهد الذي تبذله نجمة تلفزيون الواقع في صالة الجيم ضمن برنامج التدريب المكثف الذي تتبعه. ومعروف أن كيم، 42 عاما، تقوم هي الأخرى في أوقات كثيرة بمشاركة متابعيها بعض التفاصيل المتعلقة بجدول تمارينها الرياضية، وسبق لها الكشف أنها تبدأ أولى جلسات التمارين الخاصة بها في الجيم عند الـ 5.30 صباحا؛ ما يبيّن مدى اهتمامها بالرياضة وحرصها على ممارستها.

وها هي مدربة كيم، وتدعى سينادا غريسا، تلقي نظرة أخرى عن قرب لما تفعله كيم بالفعل خلال ممارسة التمارين وكيف يبدو نظام تمارينها الكامل، وذلك عبر الفيديو الذي شاركته في إنستغرام. واستعرضت كيم في الفيديو عضلات بطنها المتدرجة بارتدائها حمالة صدر سوداء وبنطلونا ضيقا خلال اشتراكها في بعض التمارين القوية التي اشتملت على رفع الأوزان الثقيلة لتقوية عضلاتها.

وظهرت كيم في الفيديو حافية القدمين، ويبدو أن ذلك من ضمن العادات التي تحرص عليها خلال ممارسة التمارين، فيما بدا من الواضح اهتمامها بحماية يديها بارتدائها قفازات سوداء بلا أصابع أثناء قيامها برفع الأثقال، وهي لقطات ربما يشاهدها الجمهور للمرة الأولى لتمارين كيم. ومالت كيم، التي تمارس الرياضة كل يوم تقريبا، لاستعراض جمال وجهها النضر، حيث ظهرت دون مكياج، واكتفت في الوقت ذاته باعتماد تسريحة شعر بسيطة؛ إذ صففته على هيئة كعكة منخفضة. وشوهدت كيم أثناء تأديتها التمرين المكثف للجزء السفلي من الجسم وهي تقوم بمجموعة من حركات التمارين الأخرى التي تعزز بها ليونتها ورشاقة جسمها فضلا عن تقوية عضلاتها كاملة.

وقالت سينادا، التي تتدرب معها كيم منذ يناير الماضي، إن التمارين التي تداومها مع النجمة الشهيرة تنطوي أيضا على تمارين إحماء وأسطوانات فوم للمساعدة في إتمام التمارين بلا إصابات. وشوهدت سينادا طوال مقطع الفيديو وهي تقوم بتوجيه ومساعدة كيم لضمان إكمال تمرين رفع الأثقال وغيره من تمارين القوة التي تمارسها في جلسات الجيم للحصول على أفضل نتائج، مؤكدة بهذا الخصوص أن كيم تضع التدريب على رأس أولوياتها مهما كانت درجة انشغالها.

“فوشيا”

 


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.