رباب تطلب الخلع لأن زوجها بنظر للبنات أعمار 20 و30 سنة!

ع إني حلوة إلا أن زوجي دائما ينظر إلى الفتيات والبنات اللي بتتراوح أعمارهم بين 20 و30 سنة، وكأنه مريض بالمراهقة المتأخرة .. بهذه الكلمات توجهت «رباب» إلى محكمة الأسرة، لتستغيث بالقضاء من زوجها الذي يعاكس الفتيات وهي جالسة معه.

وقالت مقدمة دعوى الخلع، إنها تعيش مع زوجها في عش الزوجية منذ 24 عاما، وعلى الرغم من اعتنائها بنفسها واهتمامها بذاتها، إلا أن ذلك غير كافٍ بالنسبة لزوجها، فوصفته شريكة حياته بأن عنده مراهقة متأخرة، وذلك بسبب أفعاله غير المبررة عندما يجد أمامه فتاة في عمر الظهور.

وأضافت الزوجة، أنها كلما كانت ترى أفعال زوجها كلما احترق قلبها، وحاولت الاهتمام بذاتها أكثر لكي تنال إعجابه وترضيه ولا ينظر لأي امرأة غيرها، لكن باتت محاولاتها بالفشل، واكتشفت أن زوجها لديه عيب كبير لا يمكن تغييره أبدا.

وأردفت الزوجة، بأنها على الرغم من تحملها طوال الفترة الماضية لتصرفات زوجها، إلا أنها لم تعد تتحمل بعد الآن، حيث ذهبت معه لتناول العشاء في أحد الأماكن، ولاحظت أن عينيه طوال الوقت تنظر على الفتيات المتراوح عمرهما من 20 لـ 30 عاما، الأمر الذي جعلها تتشاجر معه أمام الآخرين بالمطعم، وتطلب منه الطلاق، لكنه رفض، وعليه توجهت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضده، متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من العيش معه.

“القاهرة 24”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.