بالصور .. تامر حسني بعدسات لاصقة ويرد على المعجبين: هذا الأمر من اختصاص بسمة

ا زال النجم تامر حسني يتصدر التريند بعد حفلته الأخيرة بلبنان، وكذلك بسبب توجيهه رسالة لزوجته السابقة بسمة بوسيل، والتي بدا منها أنه ما زال يكن لها مشاعر الود والاحترام، فما هي هذه الرسالة، وما علاقتها بالعدسات اللاصقة التي كان يرتديها في فيلمه الجديد تاج؟! إليكِ التفاصيل من هنا!

التقى الفنان تامر حسني مؤخراً مع جمهوره في لبنان، وصرح بأنه يعجز عن وصف مدى سعادته بلقائه معهم، وكيف أدخلوا السرور إلى قلبه، وتمنى لهم السعادة كما أسعدوه بالمثل، واحتشدوا لاستقباله بمجرد وصوله إلى لبنان”.

ومن خلال أحد اللقاءات معه، قام تامر بالرد بشكل غير متوقع على مطالبات متابعيه بإطلاق براند عدسات لاصقة خاصة به وتحمل اسم “هارون”؛ وهي شخصيته التي جسدها في فيلمه الجديد تاج قائلاً: “بسمة ممكن يكون عندها البراند ده، ده اختصاصها هي”.

وقد وجد جمهوره بأن رده يدل بكل تأكيد على أن العلاقة بينهما ما زالت قائمة على الود والاحترام، وهو ما نال إعجاب الجمهور كثيراً.

ولأن الكثير من المتابعين أعجبهم لون العدسات اللاصقة التي ارتداها تامر حسني في فيلم تاج، أحببنا أن نجمع لكم أفضل أنواع العدسات اللاصقة في الأسواق، واحتياطات استخدامها.

AA1dKkIa

“تاجك”

 


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.