شاهد بالفيديو.. كيم كارداشيان “الأم الغولة” في قصة وشكل مرعب!

أطلقت شبكة FX، الإعلان التشويقي الأول، الذي كشف عن شخصية “الأم الغولة”، التي تؤديها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان كبطلة، في إطار الترويج للموسم الـ12 من مسلسل الرعب المستمر منذ عام 2011، “قصة رعب أمريكية”.
وتستند قصة الموسم الجديد على رواية بعنوان “حالة حسّاسة Delicate Condition” للكاتبة دانيال فالنتين، المقرر صدورها في الأول من أغسطس (آب) 2023، وتتحدث عن سيدة عقيمة، يحولها سخطها إلى مجرمة، قادرة على القتل، وفقاً لما نقلته مجلة بيبول. وفي الإعلان التشويقي، الذي حقق خلال 24 ساعة أكثر من 222 ألف مشاهدة على يوتيوب، ظهرت كارداشيان، (42 عاماً)، بشعر أبيض طويل وملابس سوداء، تحتضن طفلاً، على موسيقى أغنية “Rock-A-Bye Baby” الخاصة بالأطفال، ولكن بتوزيع مرعب. وكان المكتب الإعلامي لكارداشيان قد أعلن في مايو (آيار) الماضي، أن كيم بدأت في تلقي دروس في التمثيل استعداداً لدورها المقبل، مؤكدة أنها سعيدة جداً بدخولها في مجال جدي بالنسبة لها.وكانت كارداشيان اقد كتسبت شهرة واسعة عام 2007 بفضل برنامج تلفزيون الواقع “كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز” Keeping Up With the Kardashians، الذي دأب خلال مواسمه العشرين على نقل وقائع الحياة اليومية لعائلتها الثرية.

ويمثل دور كيم في المسلسل أول دور بطولي منذ أكثر من عقد، بعد تقديم أدوار ثانوية في فيلم “الكوارث” (2009)، ومسلسل “فتاتان مفلستان” (2011)، الموسم الرابع من “Drop Dead Diva” (2012)، “اعترافات مستشار الزواج” (2013) و”كيف قابلت أمكما” (2014).
وكانت كيم في 10 أبريل (نيسان) الماضي، قد شوّقت جمهورها لعملها الجديد ناشرة عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو ترويجي قصير يعطي لمحة عن دورها وعن قصة المسلسل، ويُسمع في مقطع الفيديو صوت يهمس “إيمّا وكيم حساستان”.وتتميز سلسلة “قصة رعب أمريكية” بإعادة المخرج ريان مورفي والمؤلف براد فالشوك، صياغة قصص متوارثة عن السحرة، القتل والمنازل والفندق المسكون، ونهاية العالم، والغول، في قالب حديث يتناسب مع التطور التلفزيوني.وتزامن الفيديو الترويجي لعملها مع بث حلقة جديدة لها من الموسم الثالث لمسلسل الواقع “ذا كارداشيان”، وفتحت كيم قلبها وخزائنها الضخمة أمام الكاميرا، فظهرت العديد من المقتنيات الشخصية، إضافة إلى تذكارات وممتلكات خاصة بزوجها السابق مغني الراب كانييه ويست.

“أخبار 24”

 


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.