مشهد مهيب.. شاهد بالفيديو شوارع الجزائر تمتلئ بالآلاف للاحتفال بزفاف شاب كفيف

في مبادرة جميلة جسدت جبر الخواطر، حصل شاب جزائري على أكثر مما كان يتمناه، بعد أن شاركه حفل زفافه الآلاف من أبناء قريته بولاية خنشلة الواقعة في شمال شرق الجزائر.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر بصور ومقاطع فيديو لحفل زفاف الشباب الكفيف شمس الدين المعروف باسم “موكا” خلال اعتلائة سيارة سوداء حاصرتها جموع غفيرة من أبناء الولاية، بحسب صحيفة الشروق الجزائرية. وقدم المئات من الجزائريين من ولايات أخرى لحضور حفل زفاف “موكا” بعد حملة تضامنية شعبية بدأتها صفحات عدة على وسائل التواصل الاجتماعي. وحمل الشبان الجزائريون العريس شمس الدين على أكتافهم وجابوا فيه شوارع المنطقة وهم يهتفون باسمه ويغنون له.

أكثر من ألف سيارة حضرت للزفاف.. ما جعل العروس تبكي والشاب هو الآخر بالإضافة إلى والدته ووالده الذين تأثروا كثيرًا بسبب كرم أولاد بلدهم. ويذكر أن هذه ليست أول مرة يتكاتف الجزائريون لإدخال الفرحة في قلب أحد يوم زفافه حيث تحول عرس شاب بسيط في مدينة ششار، شمال شرق الجزائر، إلى زفاف أسطوري السنة الماضية بعد مشاركة نحو ألف سيارة في موكب زفافه.

وقتها نشر الشاب الجزائري سفيان عقاقنية رسالة حزينة عبر صفحة محلية على فيسبوك، يشكو خلالها من غياب الأهل والأصدقاء عن حفل ”الحنة“، داعيا الجميع إلى المشاركة في حفل زفافه.

“أخبار الآن”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.