مشاركة منشور «ثردز» مباشرة على إنستغرام

تعتزم منصة التواصل الاجتماعي النصية (ثردز) Threads إطلاق مزايا جديدة هذا الأسبوع حسب تأكيدات المدير التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج.

ووفقًا لمنشور زوكربيرج، فإن المزايا الجديدة تتمثل في مشاركة منشور (ثردز) في الرسائل المباشرة في إنستغرام، وطريقة جديدة لإضافة نص مخصص إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تُضمَّن في المنشورات، إضافة إلى زر جديد للإشارة يتيح للمستخدمين «الإشارة بسهولة إلى حساب شخص ما في منشورات ثردز الخاصة بك».

ولمشاركة منشور عبر رسائل إنستغرام المباشرة، يمكنك النقر على رمز الطائرة الورقية في أي منشور. ولإضافة نص مخصص، اكتب منشورا ثم أرفق معه صورا أو مقاطع الفيديو باستخدام رمز المشبك، ثم انقر على زر Alt الذي يظهر في الصورة.

وللإشارة إلى المستخدمين الآخرين، يمكنك إدخال الرمز @ ثم كتابة اسم المستخدم للشخص الذي تريد، أو اختياره من الخيارات المقترحة.

يُشار إلى أن المزايا المعلن عنها تأتي بُعيد إطلاق تحديث جديد يأتي بميزة تتيح للمستخدمين رؤية المنشورات التي أُعجِبوا بها.

كما تسمح (ثردز) الآن للمستخدمين بتصنيف قائمة المتابعة ليظهر الأحدث أولًا Latest First أو الأسبق أولًا Earlier First.

وحسب مواقع تقنية، ألمح زوكربيرج الأسبوع الماضي إلى أن بعضًا من أكثر الميزات طلبًا، مثل: البحث عن المنشورات، ونسخة للويب من المنصة، سوف تُطلق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

عكاظ


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.