تبدأ السبت .. امتحانات طلاب جامعة الخرطوم في مراكز داخل السودان وخارجه

السبت تبدا
امتحانات طلاب جامعة الخرطوم في مراكز داخل السودان وخارجه
///////////////////////////
تبدأ يوم السبت 12 اغسطس 2023م امتحانات طلاب جامعة الخرطوم في المراكز التي تم تحديدها في كل من عطبرة ومدني والقضارف بالإضافة إلي مركز القاهرة .
وقال امين الشؤون العلمية بجامعة الخرطوم بروفيسر علي عبد الرحمن رباح ان الامتحانات تبدأ يوم السبت 12,اغسطس 2023,م وتستمر حتي سبتمبر دون انقطاع .
وتكون البداية بكلية الهندسة والاقتصاد والآداب ثم كلية الصيدلة وبعد كلية الصيدلة تاتي بقية التخصصات من كلية الهندسة .
وأشار امين الشؤون العلمية الي أن أعداد مقدرة من طلاب الجامعة سوف يجلسون للامتحانات في المراكز التي تم تحديدها داخل السودان وخارجه وستتم المعالجة للطلاب الذين لم يتمكنوا من الجلوس للامتحان في وقت لاحق .
في مركز جامعة الجزيرة بود مدني أوضح الدكتور محمود علي احمد المشرف علي المركز أن يوم السبت12اغسطس كلية الاقتصاد والأحد 13اغسطس كلية الهندسة والاثنين 14اغسطس الجاري كلية الآداب وفق الجدول الموحد للامتحانات داخل وخارج السودان .
وقال الدكتور محمود أن أن لاستعدادات في مركز جامعة الجزيرة قد اكتملت بصورة طيبة لإجراء الامتحانات .
من جهته أوضح الدكتور سليمان حماد ناصر المشرف علي مركز جامعة القضارف للامتحانات سوف تعقد بمعهد الأمراض المستوطنة بجامعة القضارف .وقال دكتور سليمان: لدينا قاعة تسع 200طالب وقاعة اخري لمكتب الامتحانات الكنترول .
وأشاد دكتور سليمان بإدارة جامعة القضارف التي خصصت كوادر مساعدة من الحرس الجامعي والعاملات بالجامعة لتقديم الخدمات اللازمة وتامين الامتحانات .
وفي مركز الامتحانات بنهر النيل أوضح المشرف علي مركز جامعة وادي النيل الدكتور أحمد عبد الله محمد الحسن أنه قد تم توفير سكن لكل طلاب وطالبات جامعة الخرطوم بمركز جامعة وادي النيل في عطبرة مشيدا بالسيد مدير جامعة وادي النيل ووكيل جامعة وادي النيل والدكتور عبد الله عثمان مدير الأوقاف بجامعة الخرطوم ومدير صندوق دعم الطلاب بجامعة وادي النيل و بروفيسور عكود من قسم الهندسة المدنية بجامعة الخرطوم لدورهم التنسيقي وتوفير السكن للطلاب والطالبات الممتحنين .
وأشاد الدكتور أحمد عبد الله بخريجي جامعة الخرطوم بوادي النيل ومدينة عطبرة وأبناء السودان الأبرار الذين ما وهنوا وقاموا بتوفير السكن للطلاب والطالبات الممتحنين خير قيام الأمر الذي يعين طلاب وطالبات الجامعة الممتحنين في هذا المركز علي مزيد من التحصيل الأكاديمي والعلمي .
من ناحية أخري اكتملت الاستعدادات في مركز القاهرة لامتحانات طلاب جامعة الخرطوم في بيت السودان بالقاهرة وتم ذلك بمعاونة ودعم الملحق الثقافي لسفارة السودان وسفير السودان بالقاهرة .
إدارة الإعلام والعلاقات العامة Uofk.


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.