بها 2 مليون حبة: شرطة شندي تضبط أضخم شحنة كبتاغون تدخل البلاد

تمكن فريق من شرطة محلية شندي، يقوده ميدانياً الرائد شرطة مهند النويري ويتابع تحركاته العقيد شرطة الأمين عبد القادر مدير شرطة محلية شندي، تمكن من إنهاء مغامرة خلية أجنبية حاولت نشر سموم حبوب الكبتاغون المخدرة بكميات هي الأضخم في تاريخ البلاد.

وتعود تفاصيل الضبطية الى متابعة شرطة محلية شندي لمعلومات تم جمعها ميدانياً بتفعيل عمل المصادر والتحريات المتواصلة تفيد بوجود كمية ضخمة من حبوب الكبتاغون على متن شاحنة يقودها سائق أجنبي بغرض توزيعها على محليتي شندي وعطبرة. وبتحديد ساعة الصفر تم ضبط الشاحنة وتفتيشها ليتم العثور بداخلها على 2 مليون حبة من مخدر الكبتاجون.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية تحت المادة 15 أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية بقسم شرطة الأوسط شندي ووضع الكمية الضخمة من المخدرات التي تقدر قيمتها بملايين الدولارات كمعروضات.

وهنأ اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية نهر النيل القوة التي تابعت ونفذت هذه العملية الأمنية النوعية، مجدداً التأكيد على جاهزية قواته بكافة وحداتها وتشكيلاتها لضرب أوكار الجريمة في كافة المواقع، مضيفاً أن هذه العملية تمثل ضربة قاصمة لظهر شبكات الإتجار بالمخدرات وحماية لمجتمع الولاية من آفة العصر.

سونا


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.