شاهد بالصور.. كيم كارداشيان في إطلالة مرعبة مع “العناكب”

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بمظهر مرعب يختلف عن إطلالاتها المعتادة.

جاء ذلك في الإعلانات والملاصق الدعائية للموسم الثالث عشر من المسلسل الأمريكي “American Horror Story”، والذي يحمل اسم “Delicate”.

تتضمن إطلالة كيم كارداشيان في الملاصق الدعائية وجود عناكب وشبكاتها، بالإضافة إلى حاجبيها المصبوغين باللون الأشقر. يتميز مسلسل “American Horror Story: Delicate” بأنه من بطولة إيما روبرتس، التي تجسد دور “آنا ألكوت”، وهي ممثلة تعاني من فشل في الحمل عدة مرات، حتى إنها تشعر بأن هناك أرواحًا شريرة تستهدفها وتمنعها من الإنجاب.

أما كيم كارداشيان، فتلعب دور ممثلة أخرى تُدعى “سيوبان والش”، وبالنسبة للرواية الأصلية التي ألهمت المسلسل، فإنها تساعد البطلة أثناء محاولتها للإنجاب، ولكن لا تتوفر تفاصيل حول شخصيتها في المسلسل.

يعد هذا الدور الأول لكيم كارداشيان كبطلة، حيث ظهرت سابقًا كضيفة شرف في أعمال مثل “30 Rock” وشاركت في أدوار ثانوية مثل “Disaster Movie” و “Temptation: Confessions of a Marriage Counselor”.

يشارك في التمثيل في المسلسل كل من كارا ديليفين، زاكاري كوينتو، دينيس أوهير، بيلي لورد، مايكلا جاي رودريجز، أوديسا أزيون، ديبرا مونك وجولي وايت. ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل على منصة هولو في 20 سبتمبر/ أيلول.

135 120928 kim kardashian looks terrifying 2 135 120928 kim kardashian looks terrifying 4

العين الاخبارية


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.