موعد إعلان القائمة النهائية لمرشحي جائزة الكرة الذهبية 2023

جائزة الكرة الذهبية 2023، يتساءل الكثيرون عن موعد إعلان القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2023، والتي تنظمها مجلة فرانس فوتبول، خلال حفل سنوي تستضيفه العاصمة الفرنسية باريس.

موعد إعلان القائمة النهائية لمرشحي جائزة الكرة الذهبية 2023
ومن المقرر أن تعلن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2023، مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس من سبتمبر 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الـ8:30 بتوقيت الإمارات.

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023
ويقام حفل جائزة الكرة الذهبية 2023 في الـ30 من اكتوبر المقبل، والذي يزيح الستار عن المتوج بجائزة الكرة الذهبية، والذي يتضمن الإعلان عن أفضل لاعب ولاعبة بالعالم، وأفضل حارس مرمى في العالم، إلى جانب الإعلان عن أفضل لاعب صاعد.

خروج محمد صلاح من القائمة النهائية لمرشحي جائزة الكرة الذهبية 2023
ومن المتوقع خروج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من القائمة النهائية للاعبين المرشحين بالفوز بجائزة الكرة الذهبية حسب التسريبات، وسط توقعات بوجود ليونيل ميسي بطل العالم مع الأرجنتين، وإيرلينج هالاند بطل أوروبا مع مانشستر سيتي وأفضل لاعب في أوروبا، ومبابي وصيف العالم مع فرنسا.

أفضل 10 لاعبين في العالم
وضم التصنيف الجديد لأفضل 10 لاعبين في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جانب هالاند ومبابي وفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، إضافة إلى كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وجوندوجان وأسيمين وألفاريز إلى جانب نجم البارسا ليفاندوفيسكي بينما خرج أيضا محمد صلاح من القائمة.

بوابه الفجر


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.