حسن شاكوش يرد على فيديو طليقته ريم طارق: “مش من تربيتي إني أشهر ببنات الناس”

رد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على مقطع الفيديو الذي سجلته طليقته ريم طارق، والتي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ صباح اليوم، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وعلق حسن شاكوش على مقطع الفيديو قائلًا: “انا أولا بشكرك يا ريم علي كلمة الحق اللي قولتيها في حقي دلوقتي وذكرتي أنك مشوفتيش مني غير الخير أقبل اعتذارك على ماصدر منك وأنا مكنش ليا أي رد فعل قدام الناس ومش من تربيتي إني اشهر ببنات الناس حتى لو رد علي كلام يجرحني أو إساءه ليا”.
وتابع حسن شاكوش تعليقه على كلام طليقته ريم طارق قائلًا: “مع ان ده كان مأثر عليا نفسيا وعلي اهلي وكل اللي حوليا قابل اعتذارك، وعفا الله عما سلف، والمسامح كريم واتمنالك كل خير في حياتك واشوفك دايما بخير”.

ريم طارق تعلن إنتهاء خلافها مع حسن شاكوش
وكانت قد أعلنت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، انتهاء الخلافات التي نشبت بين الطرفين خلال الشهور الماضية، وذلك بعد زواج استمر لمدة أقل من شهرين.

وقالت ريم طارق خلال فيديو خاص لبرنامج “دعوة فرح”، الذي تقدمه الإعلامية فرح شعبان على شاشة قناة “هي”: “الحمدلله اخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمدلله اني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم، وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي أو مامته في حقهم على راسي وكل شئ قسمة ونصيب”.
اشتعلت أزمة خلاف حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق، بعد مرور 50 يوم فقط على زواجهم، ووصلت الخلافات بينهم إلى ساحة الظحتكن، حيث اتهمت ريم طارق زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش بطردها من مسكن الزوجية، والتبديد وسرقة الشبكة ومجوهراتها.

وبعد مرور 48 ساعة على هذا المحضر، حرر حسن شاكوش محضر ضد زوجته ريم طارق واتهمها بسرقة نصف مليون جنيه، وتصدّر الثنائي حينها محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قام شاكوش بطرد زوجته ريم طارق من المنزل ورفض منحها مجوهراتها وإيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه بديل مؤخر الصداق، وذلك بعدما علم بالصدفة بسابقة زواجها من رجل آخر.

البوابة الفجر


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.