غريبة الشكل.. قصة بيتزا أثارت السخرية من ميسي في أمريكا

أثارت قطعة من البيتزا حالة من السخرية من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، في الدوري الأمريكي.

وغاب ميسي عن إنتر ميامي خلال الهزيمة التي تعرض لها من أتلانتا يونايتد بنتيجة 2-5، فجر الأحد، على ملعب مرسيدس بينز، ضمن منافسات المنطقة الشرقية من الدوري الأمريكي.

غير أن غياب ميسي عن المباراة ظل محل شك حتى مساء يوم الجمعة، قبل نحو 24 ساعة من بداية المباراة، في ظل بعض الأنباء المتضاربة حول موقفه.
وأكد الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، صباح الجمعة، أن ميسي ليس مصابا، مشيرا إلى أنه سيحدد مع الجهاز الفني للفريق موقفه من المشاركة في المباراة.

ولكن في مساء نفس اليوم، نشر ميسي مقطع فيديو عبر حسابه بموقع “إنستغرام” خلال وجوده بأحد المطاعم في ميامي، وهو يتناول البيتزا، في الوقت الذي كان الفريق قد تحرك بالفعل للاستعداد لمباراة أتلانتا يونايتد.
المقطع أثار سخرية بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب صحيفة “سبورت بايبل” الإنجليزية، وذلك بسبب كبر حجم قطع الطماطم التي كانت تغطي البيتزا.
السخرية وصلت إلى غونزالو بينيدا، المدير الفني لفريق أتلانتا يونايتد، حيث أكد، بحسب موقع “ذا أتلتيك”، أنه علم بغياب ميسي عن المباراة من مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع الفيديو الذي نشره على إنستغرام.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث نشر نادي أتلانتا يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) صورة للبيتزا التي ظهرت في مقطع الفيديو الذي نشره ميسي.
وكتب النادي الأمريكي تعليقا على تلك الصورة: “هكذا يمكنك أخذ قطعة البيتزا لرحلتك”، في إشارة إلى الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أصدقاء ميسي.

يُذكر أن غياب ميسي أثار حالة من الغضب بين جماهير إنتر ميامي، وكذلك جماهير أتلانتا يونايتد، التي حضرت إلى ملعب المباراة من أجل مشاهدة النجم الأرجنتيني.

سكاي نيوز


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.