من قلب ريال مدريد.. ليفربول يُحدد بديل محمد صلاح

ذكرت تقارير إعلامية أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بدأ الاستعداد مبكرا لرحيل المصري محمد صلاح لاعب وهداف الفريق، سواء في يناير/ كانون الثاني المقبل أو حتى في صيف 2024.

وكان صلاح قريبا من الرحيل عن ليفربول في صيف العام الحالي، بعد أن تلقى عروضا مغرية من نادي اتحاد جدة السعودي، لولا تمسك مسؤولي “الريدز” باستمراره، بناء على توصية من المدرب الألماني يورغن كلوب.
وفي هذا الصدد قال موقع fichajes إن ليفربول سيحاول التعاقد مع البرازيلي رودريغو جويس لاعب ريال مدريد الإسباني، حال تمسك محمد صلاح بالرحيل في المرحلة المقبلة.

وفي ريال مدريد، سيكون رودريغو هو اللاعب الأقرب للرحيل عن الفريق حال التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، مع صعوبة الاستغناء عن مواطنه المتألق فينيسيوس جونيور.

وترى الإدارة الرياضية في ليفربول أن رودريغو هو الخيار الأمثل لتعزيز خط هجوم الفريق حال رحيل محمد صلاح، ويدرك مسؤولو “الريدز” أن ريال مدريد سيكون منفتحا على الاستماع لعروض اللاعب البرازيلي، بشرط ضم مبابي.

وبحسب المصدر، ربما يواجه ليفربول صعوبات كبيرة في سبيل إتمام الصفقة، خاصة وأن ريال مدريد لن يقبل برحيل اللاعب إلا بمقابل مادي كبير.

العين الاخبارية


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.