اتهامات برشلونة وشجار فينيسيوس.. أنشيلوتي يطلق 4 تصريحات نارية

خرج الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أمام وسائل الإعلام للتعليق على عدد من الأمور التي أثارت جدلا واسعا.

وسيسافر ريال مدريد إلى برشلونة مساء السبت لمواجهة جيرونا على ملعب “مونتيليفي”، في قمة مرتقبة بين الفريقين ستحسم صراع صدارة الدوري الإسباني.

وطفت أزمة على السطح في ريال مدريد بعدما رصدت عدسات الكاميرا ما بدى خلافا علنيا بين كارلو أنشيلوتي ولاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال المباراة الماضية أمام لاس بالماس بالدوري الإسباني.

ما حقيقة خلاف أنشيلوتي وفينيسيوس جونيور؟
وفي المؤتمر الصحفي لمباراة جيرونا، قال أنشيلوتي عن حقيقة شجاره مع فينيسيوس: “لقد أراد اللعب، أراد أن يكون قويًا، لقد أخبرته للتو أن يأخذ الأمور ببساطة بعد عودته من الإصابة”.

وأضاف: “فينيسيوس هو أفضل لاعب في العالم حاليًا، وفي الحقيقة لا توجد خلافات، هو بخير، سيلعب أساسيا غدا، وبعد ذلك سنرى كم من الوقت يمكن أن يستمر، لكن لا أرى أنه سيلعب 90 دقيقة، هذا يعتمد على ما سأطلبه منه في الملعب”.

ما آخر أخبار إصابات ريال مدريد؟
وفيما يتعلق بالنمساوي ديفيد ألابا مدافع الفريق، الذي غادر مباراة لاس بالماس من الشوط الأول بسبب مشكلة عضلية، كشف أنشيلوتي أن اللاعب سيغيب لبضعة أيام فقط.

وقال أنشيلوتي: “إصابة ديفيد ألابا ليست خطيرة، لقد خضع لبعض الفحوصات، هو يعاني من مشكلة صغيرة، ونأمل في عودته لمباراة الثلاثاء”.

وسيستعد ريال مدريد بعد مباراة جيرونا لمواجهة نابولي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ما موقف ريال مدريد من اتهام برشلونة بالرشوة؟
كما تطرق أنشيلوتي للتعليق على اتهامات برشلونة بدفع رشى في القضية المعروفة إعلاميًا باسم “فضيحة نيغريرا”.

وعلق المدرب الإيطالي في تصريح مقتضب: “نحن جميعًا قلقون بشأن هذا الموضوع، العدالة تعمل وعلينا أن نسمح لجميع الجهات المختصة بالقيام بعملهم”.

هل يحقق جيرونا لقب الدوري الإسباني 2024؟
وعلَّق مدرب ريال مدريد على الانطلاقة المبهرة التي حققها جيرونا هذا الموسم، ليتربع على صدارة الدوري الإسباني بعد ست انتصارات متتالية عقب تعادله في الجولة الأولى.

وعن إمكانية تكرار جيرونا لمعجزة ليستر سيتي حين تُوج بطلا للدوري الإنجليزي عام 2016، قال أنشيلوتي: “انظر إلى الجدول، هذا لا يكذب”.

وأنهى قائلا: “علينا أن نمنحهم الثناء، في المباريات القليلة الأولى كانوا أفضل من برشلونة وأتلتيكو مدريد، لذلك علينا أن نحترمهم، هم لا يلعبون في البطولات الأوروبية، فمَن يدري، يمكنهم المنافسة على اللقب”.

يذكر أن جيرونا يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة بعد مرور 7 جولات، ويأتي خلفه ريال مدريد وفي جعبته 18 نقطة، فيما يتواجد برشلونة حامل اللقب ثالثا بواقع 17 نقطة.

العين الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.