بـ3 أرقام.. كريستيانو رونالدو يكتب صفحة جديدة في تاريخ الدوري السعودي

واصل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، كتابة التاريخ في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سجل هدفا ضد الطائي.

كريستيانو رونالدو قاد النصر لتحقيق الفوز أمام الطائي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

رونالدو صنع هدف النصر الأول الذي جاء من توقيع البرازيلي أندرسون تاليسكا، قبل أن يسجل هدف الفوز من ركلة جزاء بالدقيقة 87.

وبحسب ما ذكرته شبكة “أوبتا” لإحصائيات كرة القدم، فإن كريستيانو رونالدو بات أول لاعب يسجّل في 6 مباريات متتالية بدوري المحترفين منذ النيجيري أوديون إيغالو بين أكتوبر/تشرين الأول 2022 ومارس/ آذار 2023.

كما أنه بات أول لاعب يسهم في التسجيل مع النصر في 6 مباريات متتالية بدوري المحترفين منذ المغربي عبدالرزاق حمدالله في عام 2021.

ولم ينجح أي لاعب في التفوق على رونالدو في المساهمة التهديفية منذ وصوله لدوري المحترفين في يناير/ كانون الثاني 2023، حيث سجل 24 وصنع 7.

وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو (38 عاما) رصيده إلى 10 أهداف في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، متفوقا على العديد من النجوم الكبار.

العين الاخبارية


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.