مدير شرطة ولاية شمال دارفور بالإنابة يشهد تدشين برنامج استلام أجهزة استخراج الجوازات والسجل المدني

في إطار إستعادة أعمال الجوازات والهجرة وأعمال السجل المدني بولاية شمال دارفور ؛ وصلت إلى حاضرة الولاية الفاشر الأجهزة والمعدات الخاصة بالعمل وبصحبتها تيم هندسي لأغراض التوصيل ومباشرتها العمل .
تم إستلام وتدشين الأجهزة والمعدات بحضور السيد العميد شرطة/ ايوب عبدالرحيم حسن المبارك مدير شرطة ولاية شمال دارفور بالإنابة والسادة مدراء إدارات السجل المدني والجوازات بالولاية وتشريف وحضور امين عام حكومة الإقليم وأمين عام حكومة الولاية وامين عام حكومة ولاية جنوب دارفور وعددا من قيادات الشرطة وقيادات حركة الكفاح المسلح.
تحدث مدير شرطة الولاية بالإنابة مثمناً مساعي حاكم إقليم دارفور لمبادرته بمقابلة وزير الداخلية وموافقته لبدء العمل باستخراج الجوازات بولاية شمال دارفور.
مؤكداً شكره وتقديره القوة المشتركة وحركة الكفاح المسلح على تنسيقها في تأمين الاطواف والولاية منذ اندلاع الحرب في البلاد .
هذا وقد تحدث خلال التدشين سعادة الفريق/ صالح عثمان المتحدث بإسم القوة المشتركة مبيناً المجهودات التي بذلتها القوة المشتركة من أجل توصيل الأجهزة الخاصة بالجوازات وأنها تبذل قصارى جهدها في تقديم الخدمات والمساعدات التي تهم المواطنين .
فيما تحدث أمين عام حكومة ولاية جنوب دارفور/ موضحا تقديره لحكومة إقليم دارفور في تأمين المسارات من أجل توصيل المساعدات الإنسانية والطبية للاقليم .
الجدير بالذكر أن التيم الهندسي باشر عمله فور وصوله لمدينة الفاشر وعلي وشك الإنتهاء ؛ وسوف يعلن عن بدء العمل في القريب العاجل بإذن الله .

المكتب الصحفي للشرطة _ السودان


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.