أفضل العطور الأكثر مبيعا 2023 في السعودية

أكثر العطور مبيعا في العالم 2023
تتميز العطور الأكثر مبيعا في 2023 بتنوعها ومكوناتها وروائحها الفريدة التي تجمع بين الجاذبية والأناقة والتميز، ومن المتوقع أن تستمر بعض العطور الرائجة في المضي قدمًا في سلم النجاح خلال عام 2023 مثل العطور العودية الغامضة الشرقية أو العطور الزهرية الأنثوية الرقيقة، ومن أفضل العطور الأكثر مبيعا 2023 ما يلي:-

1. عطر شانيل رقم 5

140 234450 best selling perfumes 2023 2

شانيل رقم 5 أحد أرقى العطور في العالم وأحد أفضل العطور الأكثر مبيعا 2023، وُلدت هذه الرائحة التي لا تقاوم من الطاقات البرية وتستمر في نسج سحرها وحصاد أرقام مبيعاتها.

يتكون العطر من الألدهيدات المتناغمة مع نفحات الأزهار مثل الورد والإيلنغ وزنبق الوادي والسوسن والياسمين ولا يزال هذا العطر منارة في عالم العطور ويأسر قلوب النساء من كل جيل منذ نشأته من 100 عام، ويبلغ سعر العطر حوالي 226 دولارا للزجاجة 100 مل.

2. عطر “J’adore”

140 234450 best selling perfumes 2023 3

عطر “J’adore” من ديور وهو أحد أفضل العطور الأكثر مبيعا 2023، حيث يتميز هذا العطر بأنه مهرجان زهري يتميز بمزيج من زهور الأوركيد والبنفسج والورود مع لمسة منعشة من البطيخ والبرتقال والماندرين.

توفر هذه النسخة الخالية من الكحول من البارع لكاليس بيكر رائحة خفيفة ومثالية للبشرة الحساسة، بالإضافة إلى ذلك تتميز الزجاجة بتصميمها الجميل وتُزين عنق الزجاجة بحلقة ذهبية فاخرة، ويبلغ سعرها حوالي 130 دولارا.

3. عطر “Lancôme La Vie Est Belle”

140 234451 best selling perfumes 2023 4

يعتبر عطر “Lancôme La Vie Est Belle” أحد أفضل العطور في العالم والأكثر مبيعا والذي يمنح لمستخدميه الحياة الجميلة حيث يتكون العطر الفاكهي من مزيج معقد من روائح الفواكه والروائح الغورماند مع طبقات جميلة من روائح زهور السوسن وزهرة البرتقال والياسمين وكلها ترتكز على الدفء والمرح للبرالين والفانيليا وفول التونكا والباتشولي، ويبلغ سعره حوالي 129 دولارا للزجاجة 75 مل.

4. عطر جورجيو أرماني أكوا دي جيو

140 234451 best selling perfumes 2023 5

من بين أفضل العطور الأكثر مبيعا في 2023 هو عطر “Acqua di Giò” من جورجيو أرماني.، يتميز هذا العطر برائحة منعشة مثل نسيم البحر وهي حمضيات إيطالية مشهورة برائحتها المنعشة مع لمسة من النباتات الساحلية للبحر الأبيض المتوسط.

ومن مكونات “Acqua di Giò” مجموعة من الروائح العطرية والزهرية والبحرية تمتزج بتلات الياسمين وإكليل الجبل والبرسيمون والنفحات البحرية بشكل متناغم مما يمنح مستخدميها الهدوء السلمي للبحر الدافئ، ويبلغ سعر العطر حوالي 130 دولارا للزجاجة 125 مل.

5. عطر شانيل بلو

140 234452 best selling perfumes 2023 6

هو من أفضل العطور الرجالية الفواحة والثابتة، تم إصدار هذا العطر الذي يُعد أكثر عطر مبيعا في العالم 2023 في عام 2010 وحصل هذا العطر على تقييمات رائعة، كما أنه يناسب الخروجات في كل المواسم ويصالح للنهار والليل.

يتكون هذا العطر من الروائح الخشبية والعطرية، ومن أهم مميزاته أنه عالي الجودة وثابت ورائحته فواحة، ويبلغ سعره حوالي 200 دولار للزجاجة 100 مل.

أكثر العطور مبيعا في السعودية 2023
تعتبر صناعة العطور في المملكة العربية السعودية قطاعًا متناميًا ومزدهرًا، وتشهد الأسواق السعودية ازهادرًا لتقديمها مجموعة مُتنوعة من العطور التي تلبي احتياجات المستهلكين المحليين، كما يتميز السوق السعودي بتوفير مجموعة من العطور الشرقية التقليدية بجانب العطور العالمية الغربية، ومن أكثر العطور مبيعا في السعودية 2023 ما يلي:

1. عطر”Paco Rabanne 1 Million Parfum”

يمنح هذا العطر الجليدي الذي يُعد أحد من أكثر العطور مبيعا في السعودية 2003 شعورًا بالرفاهية والجريئة، ويتكون من مزيج من الكشمير واللايدانوم وزيت موتوي وزيت مسك الروم مع الملح والصنوبر، كما يوضع في زجاجة ذهبية ثمينة وفريدة من نوعها.

يتكون مقدمة العطر من الملح والصنوبر والملاحظات الشمسية أما عن قلب العطر فهو يتكون من مسك الروم وزيت موتوي، بينما قاعدة العطر تتكون من العنبر واللابدانوم والكشميران، والجدير بالذكر تم إنشاء هذا العطر عام 2020 ويبلغ سعره حوالي 210.87 دولار أمريكي.

2. عطر “CHANEL Allure Homme Sport Cologne”

هو عطر مكون من الحمضيات وتهدف رائحته المنعشة إلى تحفيز الطاقة، وذلك من خلال تركيبته الجيدة والمتعددة الأوجه والتي تبدو وكأنها انعكاس لنوع الشخصية المتميزة.

يُعد عطر “CHANEL Allure Homme Sport Cologne” أحدن أفضل وأكثر العطور مبيعا في السعودية 2023.

تتكون مقدمة العطر من الليمون والبرغموت والبرتقال والجريب فروت واليوسفى والألدهيدات وزهر البرتقال، وأما عن قلب العطر فهو يتكون من التنوب والتوابل، بينما القاعدة تتكون من الفلفل والمسك الأبيض وأرز الأطلس ونجيل الهند وفول التونكا، ويبلغ سعره حوالي 248.66 دولار أمريكي.

3. عطر “Chloé Eau de Parfum For Women”

هو أحد العطور المميزة والتي تعتمد في روائحها على الورد الكلاسيكي لابتكار رائحة عصرية وتدوم طويلاً.

يتكون هذا العطر الذي يُعد أحد أفضل العطور الأكثر مبيعا في السعودية 2023 من الزنبق الوادي والماغنوليا وأرز فرجينيا والعنبر والورد.

العطر محاط بزجاجة ذات تصميم حديث ورائع ومزينة بشريط مربوط باليد.

تتكون مقدمة العطر من الفاوانيا والليتشي والفريزيا، أما عن قلب العطر يتكون من زنبق الوادي والمغنوليا، بينما قاعدة العطر تتكون من أرز فرجينيا والعنبر، ويبلغ سعره حوالي 124.52 دولار أمريكي

أفضل العطور النسائية مبيعا 2023
1. إليزابيث أردن عطر الشاي الأخضر

هو أحد العطور الأنثوية المثالية التي تمنح من خلال تركيبته نفحات الحمضيات العطرية المثالية للنساء الواثقات من أنفسهن، وذلك ناتج عن اندماج الشاي الأخضر وباقي الحمضيات المُتنوعة.

نجد في رائحة هذا العطر التوازن في عطر مناسب يصالح للإستخدام اليومي، ويبلغ سعره حوالي 21 دولارا.

2. عطر كاشاريل

هو عطر نسائي تم تصميمه خصيصًا للنساء اللاتي لديهن جرأة وجاذبية، حيث تفوح من هذا العطر رائحة الفواكة والزهور مع افتتاحية صيفية من التوت.

يتكون هذا العطر الذي يُعد أحد أفضل وأكثر العطور مبيعا في العالم من زهور الزنجبيل والياسمين والجاردينيا والعنبر، وتحتوي قاعدة العطر على رائحة الصندل والهيل، ويبلغ سعره حوالي 30 دولارا.

أكثر العطور الرجالي مبيعا في العالم 2023
1. عطر جيلتي بور أوم – غوتشي

يتميز هذا العطر من بيت غوتشي بمكوناته العليا التي تجمع بين الليمون والخزامى والعرعر، يضم قلب العطر زهر البرتقال والجوزة الطيب واللايدانوم مما يفسح المجال للباتشولي والمسك ومزيج من التوابل الطازجة التي تجعلك تقع في حب هذا العطر الرائع، ويبلغ سعره حوالي 103 دولارات.

2. عطر سولو اطلس

يتميز هذا العطر الذي يُعد أحد أكثر العطور الرجالي مبيعا في العالم 2023 والذي طورته شركة “Loewe” بإيجاد توازن مثالي بين الحمضيات والأزهار البيضاء بما في ذلك زهر البرتقال.

تحتوي مقدمة العطر على زهر البرتقال التونسي والماندرين والفلفل الوردي، أما عن قلب العطر فهو يحتوي على زهر البرتقال والملح والمستكة والبيتيتغرين، بينما تحوي قاعدة العطر على اللبان وزنابق الوادي ونجيل الهند من هايتي والفاوانيا والعنبر والمسك، ويبلغ سعره حوالي 20 دولارا.

ما هي أفضل العطور الرجالية لعام 2024 التي تدوم طويلًا؟
3. عطر توم فورد بلاك إكستريم

يُعد هذا العطر من العطور الحسية والأنيقة التي تعزز من الرجولة وقوة جاذبيتها بشكل حديث ومتطور ومثالي للسهرات والمواعيد الرومانسية، يحتوي هذا العطر من رائحته على زيت اليوسفي والزعفران والهيل والورد والياسمين وفانيليا مدغشقر.

يتكون هذا العطر الذي يُعد أحد أفضل العطور الأكثر مبيعا 2023 من حب الهال، الزنجبيل، يوسفي، والحمضيات، أما عن قلب العطر فهو يتكون من الورد البلغاري، زهر البرتقال والياسمين وكولفي، بينما تتكون قاعدة العطر من فانيلا، سويدي، جلد، خشب الغاياك، التونكا فول وخشب الأرز، ويبلغ سعر العطر حوالي 185 دولارا للزجاجة 100 مل.

العين الاخبارية


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.