المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية يزور الجمارك ويشيد بضبطيات الذهب التي تمت مؤخرا

وقف المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية الاستاذ مبارك عبد الرحمن أردول وفريق عمله بالشركة بمباني مكافحة التهريب اليوم على ضبطيات الذهب التي تمت مؤخرا، وكان في استقباله بمباني المكافحة بالبحر الأحمر الفريق شرطة/حسب الكريم أدم النور مدير قوات الجمارك والعميد شرطة/خالد محمد صالح(النقر) وعدد من الضباط بالمكافحة ،وأشاد أردول بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوات مكافحة التهريب في الحد من انتشار ظاهرة تهريب المعادن والتي تعمل على تخريب الاقتصاد وإهدار موارد البلاد مشددا على ضرورة إتباع الطريق السليمة في إجراءات صادر الذهب بجانب سن التشريعات اللازمة. وقد خاطب سيادته القوة التي ضبطت الذهب المهرب وكانت لها الأثر الكبير في الروح المعنوية للقوة.
من جانبه اعرب الفريق شرطة/حسب الكريم أدم النور سعادتهم بالزيارة مجددا حرص قوات الجمارك في مكافحة كافة أشكال التهريب مؤكدا ان قوات مكافحة التهريب وبما لديها من امكنيات وخبرات قادرة على ردع المهربين والمتلاعبين باقتصاد البلاد، مشيرا إلى ضرورة التعاون للحدد من ظاهرة الذهب وذلك من خلال التشريعات واتباع الطرق الصحيحة لصادر الذهب.
وتجدر الإشارة إلى أن مكافحة التهريب بقوات الجمارك كان قد أحبطت أكثر من 112 كيلو جرام ذهب خلا خلال الشهر المنصرم كانت في طريقها إلى خارج البلاد.

المكتب الصحفي للشرطة _ السودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.