شادول مفخرة للسودان والسودانيين

جرت اليوم بالقاهرة إجراءات التصويت لإختيار المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية (WHO)لدول إقليم شرق المتوسط والتي تضم العديد من الدول المشاركة .

ومثل السودان البروفيسور أحمد فرح شادول لشغل هذا المنصب الرفيع تتويجاً لعطائه الثر ومجهوداته المقدرة في مجال الصحة وخدماته الجليلة للإنسانية والعالم .

تمحورت حملة بروفيسور شادول حول الإهتمام بالصحة في الإقليم والتي تشمل الأمراض الوبائية واسعة الانتشار مثل الكوليرا والملاريا والإهتمام بصحة المرأة والطفل والتطوير والتأهيل المستمر لممارسي المهن الطبية والصحية.

والشكر لوزير الصحة الإتحادي المكلف الدكتور هيثم محمد ابراهيم الذي كلف مجموعة من الخبراء السودانيين من ذوي الخبرة والإختصاص لقيادة حملة ترشيح بروف شادول وشهدت جلسة التصويت اليوم هذه الجهود الجبارة والسعي الحثيث بقيادة بروفيسور عمر سليمان وبروفيسور عزالدين شريف حسين وآخرين كان لهم دور كبير في قيادة الحملة.

وقد لاقت حملة الترشيح صدى واسع وإهتمام مقدر من زملائه الأطباء في مختلف ضروب المهنة وأعضاء مجلس التخصصات الطبية والمجلس القومي للمهن الطبية والصحية والكثير من المهتمين بمجال الصحة والتعليم الطبي .

بكامل الفخر والإعتزاز دعم السودانيون عامة حملة الترشيح والإنتخاب ..
و كان الاداء ممتاز جدا في كل مداولات التقييم

وفي ختامها تم تتويج الدكتورة حنان البلخي، التي رشحتها المملكة العربية السعودية.

نقدم التهنئة للاشقاء بالمملكة العربية السعودية.

و يظل بروفيسور( شادول ) النطاس البارع والشاعر المرهف .. مفخرة للسودان والسودانيين .

اعلام الصحة الاتحادية
الثلاثاء 10 أكتوير 2023م


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.