هل يصبح ميسي رجلا فضائيا؟.. فيديو يكشف مفاجأة

اشتهر الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، خلال السنوات الأخيرة بـ “الرجل الفضائي” نظرا لمستوياته المذهلة.

ويعتبر ميسي أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم إن لم يكن الأعظم على الإطلاق، وذلك بسبب مهاراته الخيالية ومعدلاته التهديفية المذهلة، فضلا عن ألقابه الكثيرة.

ما أبرز إنجازات ليونيل ميسي؟
وحصد ميسي جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات وهو أكثر اللاعبين تحقيقا لها عبر التاريخ متفوقا على غريمه الأزلي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي بفارق جائزتين.

فضلا عن ذلك، يعتبر ميسي هو أكثر لاعب تحقيقا للبطولات الجماعية مع الأندية والمنتخبات بواقع 44 لقبا.

كل هذه الإنجازات جعلت أغلب النقاد والجماهير يطلقون على ميسي “اللاعب الفضائي” لأنه يفعل أشياء خارج حدود الطبيعة، وذلك بحسب هذه الآراء.

هل يصبح ميسي رجلا فضائيا؟
ودشنت شركة “أديداس” الألمانية للملابس والأحذية الرياضية، إعلانها عن الحذاء الجديد للأسطورة ميسي من خلال فيديو تم نشره عبر حساباتها الرسمية بجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك ميسي، الذي يرتبط بعلاقة تجارية واسعة مع “أديداس” في الإعلان باعتباره صاحب الحذاء الجديد الذي أطلق عليه اسم “السرعة المجنونة” وهو ما أبهر النجم الأرجنتيني في الإعلان.

وارتدى ميسي في الإعلان “سماعة” ووقف ليشاهد الترويج عن الحذاء عبر شاشة الحاسوب، حيث ظهرت صورته بجانب الحذاء في مقدمة مركبة فضائية.

وظهرت المركبة بشكل تخيلي وهي تحلق في الفضاء بصورة ميسي والحذاء الجديد، وهو ما دفع البرغوث لقول: “دائما ما كنت أريد الصعود للفضاء”.

وجاءت فكرة الإعلان الخاص بالحذاء الجديد، لربط حديث النقاد عن ميسي، بأنه يشبه الكائنات الفضائية بسبب طريقة لعبه المذهلة.

شاهد فيديو إعلان ميسي الجديد

العين الاخبارية


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.