تدشين سوق محصول سنار للموسم الحالي بعد توقف دام لموسمين

دشن أمين عام حكومة ولاية سنار ممثل والي سنار عبدالعظيم أبوضراع إنطلاقة العمل بسوق محصول سنار للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤ م والذي يعتبر السوق المركزي بولاية سنار .

وأكد ابو ضراع اهتمام حكومة الولايه بأسواق المحاصيل حتى تصل الولاية الى مصاف الدول المصدرة للمحاصيل، مبينا ان حكومة الولايه ستعمل على توحيد نافذة التحصيل بالسوق لتشمل الضرائب والزكاة والتحصيل من اجل تقديم خدمات سهلة وميسرة وسريعة لرواد السوق.

من جانبه أعلن مدير التحصيل الموحد بالولاية ممثل وزير المالية بسنار د.عبدالماجد عبدالحكم عن توفير جميع معدات العمل بسوق محصول سنار لتسهم في إعداد وتسويق المحاصيل بصورة تناسب الصادر وبالمواصفات العالمية، وقال ان سوق سنار يحقق التنمية الاقتصادية التي تخطط لها حكومة الولاية لتنعكس إيجابا على معاش الناس.

فيما أعرب مدير اسواق المحاصيل بولاية سنار الاستاذ صديق خميس مكين عن شكره للجهات الرسمية والشعبية خاصة التجار والمزارعين لجهودهم في عودة سوق محصول سنار للصادر بعد توقف دام لموسمين .

واعلن عن أستعداد السوق لإستقبال محاصيل ولاية سنار و الولايات المجاورة لإعدادها لتكون صالحة للصادر داعيا لتضافر الجهود لتحقيق مزيدا من معايير الجودة وفق المواصفات العالمية لاسواق المحاصيل.

من جهته اكد ممثل المدير التنفيذي لمحلية سنار استعداد المحلية للمساهمة في كافة السبل التى تؤدي إلى تطوير السوق بإعتباره سوق محاصيل الولاية والمحلية الأول ويحقق ايرادات تسهم في تقديم خدمات التنمية للمواطن.

وكالة سونا


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.