ترتيبات لبدء الموسم التسويقي الجديد لسوق محصولات الأبيض

أكد الأستاذ حسن باب الرحمة المدير التنفيذي لسوق محصولات الأبيض بشمال كردفان ، أنه تم وضع كافة الترتيبات المتعلقة ببداية الموسم التسويقي الجديد وأن إدارة السوق الآن على إستعداد لإستقبال المحاصيل الزراعية الواردة من مناطق الإنتاج المختلفة للموسم التسويقي الجديد.

وأضاف باب الرحمة في تصريح لوكالة السودان للانباء (سونا) أنه تمت صيانة كافة الاليات الخاصة بالوزن وتدريب المتحصلين بجانب الإجتماعات التى تم عقدها مع العاملين بأقسام السوق المختلفة لوضع الترتبيات المتعلقة بتهيئة العمل لاستقبال الموسم التسويقي الجديد.

وقال المدير التنفيذي لسوق محصولات الابيض انه تم تكوين لجنة للنظر في الطلبات المقدمة من التجار الخاصة بدخول الموسم التسويقي الجديد، كاشفا عن الانتهاء من الجرد السنوي للمخازن الخاصة بالمحاصيل وذلك لاستقبال المحاصيل الجديدة، وأضاف أن سوق محصولات الأبيض يتميز بالعديد من المحاصيل ذات الميزات التفضيلية خاصة الصمغ العربي.

وأضاف الأستاذ حسن باب الرحمة أن السوق يساهم كثيرا فى الصادرات القومية ويعد أحد الاعمدة الأساسية في دعم الاقتصاد الوطني وأحد الأسواق العالمية، كما أكد ان ادارته وضعت العديد من الخطط الطموحة الرامية لإنجاح الموسم التسويقي بالأبيض.

وكالة سونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.