إدارة جمارك ولاية النيل الأبيض تدشن مشروع الطرد السلعي الدوري رقم (10)

دشن اللواء شرطة سيف الدين أحمد الحاج مدير شرطة ولاية النيل الأبيض صباح اليوم بمباني رئاسة إدارة جمارك ولاية النيل الأبيض مشروع الطرد السلعي الدوري للعاملين بإدارتي جمارك ومكافحة التهريب ولاية النيل الأبيض والملحقين وذلك برعاية كريمة من السيد الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور مدير قوات الجمارك.
وثمن اللواء شرطة سيف الدين أحمد الحاج ما تقوم به إدارة جمارك في خدمة منسوبيها والاهتمام بمعاشهم تحقيقا للتكافل الاجتماعي، مؤكدا أن رئاسة شرطة الولاية تدعم مثل هذه البرامج لتشمل كل إدارات الشرطة .

من جانبه أشار العميد حقوقي د.محمد نصر عبد نصر مدير إدارة جمارك ولاية النيل الأبيض إلى أن إدارته درجت على إقامة هذا المشروع بصورة دورية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، مؤكدا أن هذه البرامج تحقق الرضا الوظيفي للعاملين مما يسهم في سير العمل وتحقيق الأهداف المنشودة.

العقيد شرطة د. صالح خضر عمر رئيس فرع التوجيه والخدمات رئيس لجنة الطرد السلعي أبان أن هذا الطرد يحتوي على سلع استراتيجية مهمة في معيشة الفرد، مؤكدا عزمهم على تخفيف أعباء المعيشة عن كاهل منسوبيهم .

يجدر ذكره أن مدير شرطة الولاية يرافقه مدير إدارة الجمارك ومكافحة التهريب من خلال البرنامج قاموا بزيارة اللواء عبد الوهاب محمد خير الجمركي السابق مقدمين له طردا سلعيا في إطار دعم الإدارة للوافدين جراء الحرب بالبلاد، وقد لاقت الخطوة الرضا والاستحسان من أسرته.

المكتب الصحفي للشرطة – السودان


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.