بشريات لمدير الموارد المعدنية الجديد بشأن القطاع

توقع وزير المعادن السوداني ،محمد بشير ابونمّو،، حدوث نقلة نوعية في مسيرة الشركة السودانية للموارد المعدنية، وقطاع التعدين بالبلاد.

ودعا ابونمّو في مراسم التسليم والتسلم بين المدير الجديد محمد طاهر، والسابق للموارد المعدنية مبارك اردول للمزيد من التنسيق مع الجهات في القطاع الحكومي وشركات التعدين والمستثمرين.

واثنى الوزير بدور طاهر فى إستقرار العلاقة المتينة بين الشركة السودانية والمجتمعات الحاضنة لنشاط التعدين في إشارة لمجتمعات شركات الامتياز المنتجة ومصانع المخلفات، إبان توليه لمنصب مدير ادارة المسؤولية المجتمعية بالشركة .

ونبه لأهمية تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين مقارنة بما تقدمه الشركة من جهد كبير ومساهمة في الإقتصاد القومي.

وأوضح الوزير ، بأن التغيير في إدارات المؤسسات الحكومية هو سنة الحياة وطبيعة العمل،وشكر المدير العام السابق، على ماقدمه من جُهد كبير في تطوير قطاع المعادن بالسودان.

وفي السياق قال المدير العام الجديد للشركة السودانية للموارد المعدنية، محمد طاهر عمر ، وطقال ان المرحلة الحالية تتطلب بذل المزيد من الجهود في سبيل الدفع بعجلة الإنتاج وتعظيم الإيرادات .

،وقطع بان الشركة لها دور اساسي في دعم الاقتصاد الوطني، وزاد “ومن خلال ذلك سوف نعمل بالجد في تحقيق الهدف بتوفير كافة المطلوبات من تحسين بيئة العمل ووضع الخطط والتشريعات اللازمة وبناء الثقة مع الشركاء من القطاع العام والخاص،.

ونوه إلى إستصحاب كل ايجابيات الفترة السابقة وتجنب السلبيات. . .

وتعهد طاهر ، بمضاعفة الجهود لمجابهة كافة التحديات الداخلية والخارجية ومعالجتها لتحقيق أهداف الشركة المتمثلة في زيادة الإنتاج وتعظيم الإيرادات،

وأعلن عن تسخير كل جهدهم لتنفيذ السياسات الكلية للدولة وسياسات وزارة المعادن.

وبشّر بحل جميع الإشكاليات التي تواجه شركات التعدين وقطاع التعدين التقليدي، واضاف “أننا سنعمل على خلق بيئة مناسبة للعاملين ولا نفرق بينهم في المعاملات” ، مشيراً إلى أن التدرج الوظيفي سيكون وفقاً للتقييم والآداء.

اليوم التالي


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.