وزير الصحة يجتمع بإدارة الحجر الصحي بالبحر الأحمر

أكد وزير الصحة الإتحادي المكلف د. هيثم محمد إبراهيم، على ضرورة الإهتمام بنقاط الدخول ومعرفة سير الإجراءات وتكملة النواقص من المستلزمات الطبية وتدريب وتأهيل الكوادر العاملة بنقاط الدخول .

جاء ذلك خلال إجتماعه اليوم بإدارة الحجر الصحي القومي والحجر الصحي قطاع البحر الأحمر ، بحضور مدير الحجر الصحي القومي د.الفاتح ربيع ومدير الحجر الصحي قطاع البحر الأحمر د.أحمد درير، والمدير المالي للحجر الصحي أ.النزير إبراهيم محمد ، ورئيس اللجنة الصحية اللوجستية د. خليل محمد إبراهيم، والأمين العام للمجلس القومي للأدوية والسموم د. علي بابكر .

وثمّن الوزير ، دور الحجر الصحي القومي في تطوير العمل وتقوية أنظمة الرصد ، بالإضافة إلى تطوير العمل بنقاط الدخول ، وأمّن على ضرورة المتابعة والتقييم المستمر والإشراف الداعم لنقاط الدخول ، مؤكداً على الدعم الإتحادي لكل أنشطة الحجر الصحي حفاظاً على صحة المواطن، داعياً إلى تسهيل الإجراءات المتعلقة بالأغذية ،بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات ذات الصلة.

وأشار مدير الحجر الصحي قطاع البحر الأحمر د.درير إلى أهمية زيارة وفد الحجر الصحي لولاية كسلا والوقوف على نقاط الدخول بولاية كسلا ، مما يُسهم في تطوير العمل، مستعرضاً تقرير زيارة ولاية كسلا لتدشين العمل بالحجر الصحي بالولاية ، وبداية العمل بمعبر اللفة 13.

من جانبه شكر مدير الحجر الصحي القومي د.الفاتح ربيع، وزارة الصحة الإتحادية على الإهتمام ودعم أنشطة الحجر الصحي بنقاط الدخول المختلفة، مشيراً إلى أن هناك تنسيق كامل يين كل الجهات الحكومية مبيناً سعي الحجر الصحي للعمل على تقوية النظام الصحي بنقاط العبور بالبلاد

أمدر تايمز

تعليق واحد

  1. زراعة المليون فدان قمح والمليون فدان زره والمليون فدان بطاطس والمليون فدان قطن والمليون فدان أرز ومشاريع قصب السكر وزراعة قصب السكر في مسحات واسعة وزراعة الأسود الباذنجان وزراعة الكوسة وزراعة الدخان وزراعة الجرجير وزراعة الفول المصري في مساحات واسعة مثل مساحة السبعة مائة ألف فدان وزراعة الطماطم في مساحات واسعة وكبيرة وزراعة الفلفل الحار الشرطة الخضراء وزراعة الفلفل الأخضر وزراعة الجور في مساحات واسعة مثل المائتين الف فدان. أو المليون فدان الخمس مائة الفدان للزراعة الخضر اما الفواكه تكون في حنين أو مزارع الفواكه مثل مزارع تكون مساحتها عشر. فدان أو عشرين فدان أو ثلث ين فدان.للفواكه مثل البرتقال والرموز والقرى والجوافه والمنه ويمكن زراعة اليمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.