قبل ديربي الرياض.. رونالدو يخطف نقاط الأخدود

سجل كريستيانو رونالدو هدفين في فوز النصر 3-صفر على ضيفه الأخدود يوم الجمعة، ليحقق انتصاره الخامس في آخر خمس مباريات خاضها بدوري روشن السعودي.
ووصل النصر صاحب المركز الثاني للنقطة 34 متأخرا بنقطة واحدة عن الهلال المتصدر والذي يواجه الحزم يوم السبت، فيما تجمد رصيد الأخدود عند النقطة العاشرة في المركز 16.
وبدا النصر قريبا من التسجيل في الدقيقة الأولى بعدما سدد تاليسكا كرة قوية من حافة منطقة الجزاء مرت فوق المرمى، تبعتها تسديدة قوية من رونالدو أبعدها باولو فيكتور حارس الأخدود.
وفي الدقيقة 12 نجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل عن طريق سامي النجعي، بعد تمريرة طولية رائعة من أوتافيو وصلت إلى سلطان الغنام المنطلق من الجهة اليمنى والذي مررها إلى النجعي ليضعها الأخير من مدى قريب في شباك الأخدود.
وطالب لاعبو الضيوف بركلة جزاء في الدقيقة 30 بعد لمسة يد على أليكس تيليس لاعب النصر، قبل أن يعود الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد ويرفض احتسابها بداعي التسلل على لاعب الأخدود.
وتمكن رونالدو من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 76 مستغلا خطأ الحارس في إبعاد عرضية زميله تيليس لتصل إلى البرتغالي الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.
وعاد اللاعب البالغ من العمر 38 ليضيف هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه بعدما استغل خروج حارس الأخدود من مرماه ليسدد كرة ساقطة بشكل رائع من خارج منطقة الجزاء.
وابتعد رونالدو في صدارة هدافي الدوري برصيد 15 هدفا، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.

العربية نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.