منظمة شارع الحوادث ببربر تقدم مستهلكات طبية لمركز غسيل الكلى

إحتفلت مدينة بربر نهار اليوم بتدشين المستهلكات الطبية التى قامت منظمة شارع الحوادث ببربر بإستيرادها من المملكة العربية السعودية لمرضى غسيل الكلى بمستشفى بربر التعليمى وقد شرف الإحتفال د. محمد عبدالله مدير مركز الكلى ببربر وأعضاء منظمة شارع الحوادث وعضوالمنظمة بالمملكة العربية السعودية أمير التجانى مدثر.

وفى بداية الاحتفال تحدث الأستاذ مجذوب الطيب عضو المجلس الاستشاري لمنظمة شارع الحوادث ببربر الذي رحب في كلمته بالحضور وبدكتور محمد عبدالله مدير مركز غسيل الكلى بمستشفى بربر مستعرضاً الخطوات التى قامت بها المنظمة فى الكيفية التى تدعم بها مرضى غسيل الكلى بمستشفى بربر وتوفير الدفعة الاولى للمستهلكات الطبية للمرضى الذين عانوا كثيراً في الفترة السابقة مستعرضاً المبالغ التى تم صرفها لهذه المستهلكات، وقال سوف تكون هنالك دفعة ثانية سيتم تسليمها للمركز لاحقا.
واستعرض خلال كلمته المبالغ التي صرفت في المستهلكات والشحن والمتبقي من مبلغ الداعمين، معرباً عن شكره لكل الداعمين لهذا المشروع الإنساني بتوفير هذه الكميات موضحاً بأنه قد تم فقدان عدد ٨ كرتونة فى الشحن من بورتسودان إلى بربر وتم فتح بلاغ.

وشكر الأستاذ أمير التجاتى مدثر لتحركاتة الكبيرة التى تكللت بالنجاح وتوفير المستهلكات لمرضى غسيل الكلى بمستشفى بربر. وخلال الاحتفال تحدث الاستاذ أمير التجانى مدثر فى كلمة حيا فيها الحضور متحدثاً عن كيفية الشراء فى المملكة والمعاناة والإشكاليات التى واجهتهم. وطالب أن يكون هنالك تنسيق بين المنظمات وأن تكون المنظمة لديها علاقات خارج السودان وشكر الأستاذ عزالدين عمر عثمان الذي ساعدناً كثيراً فى عملية التحاويل كما شكر حسن عبدالله مدثر (جبل )بجده الذي بذل جهود كبيرة.
وحيا د. محمد عبدالله مدير مركز غسيل الكلى بمستشفى بربر الحضور وشكر الأخوة فى مبادرة شارع الحوادث ببربر لدعم مركز غسيل الكلى البمستشفى بهذه المستهلكات الطبية وشكرهم إنابة عن مرضى غسيل الكلى بمستشفى بربر لهذا الدعم الكبير الذي يساهم في إستقرار عمل المركز.

وتحدث عن تجربته فى مراكز غسيل الكلى التى وصلت إلى 14 عام بدأت منذ العام 2009م داخل وخارج السودان. وقال نسعى أن يكون مركز غسيل الكلى بمستشفى بربر مركز مرجعى واصفاً هذا الدعم الكبير لعدد 500 غسلة، شاكراً كل من ساهم وشارك من الداعمين وأبناء بربر بالداخل والخارج الذين ساهموا فى هذه المبادرة الكبيرة.

وفي نهاية الاحتفال قامت المنظمة بتسليم المستهلكات الطبية لمخازن مركز غسيل الكلى بمستشفى بربر التعليمى.

وكالة سونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.